عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب عن شيرين عبد الوهاب بعد الطلاق: واقفة على رجليها وحالتها أفضل

عمرو أديب
عمرو أديب

كشف الإعلامي عمرو أديب عن تفاصيل الحالة الصحية والنفسية للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها رسميا من الفنان حسام حبيب، وذلك خلال برنامج الحكاية المذاع على شاشة قناة mbc مصر.

تحيا مصر 

عمرو أديب: شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في حالة جيدة 

قال عمرو أديب خلال البرنامج: من ساعة نزل خبر عن طلاق النجمة الكبيرة شيرين وحسام حبيب، وطبعا اتصلت بها لأعرف الحقيقة، وشيرين أكدت لبرنامج الحكاية إن الطلاق قد حدث، ووصفت الطلاق بإنه كان حضاريا وباحترام وهدوء وبدون مشاكل، وقالت بالنص إنها بحالة جيدة وحسام أيضا بحالة جيدة، ولكن قرروا يطلقوا بعد عواصف كثيرة.

عمرو أديب: شيرين عبد الوهاب عاملة دايت وبتخس 

وتابع عمرو أديب  حديثه، قائلا: قابلت شيرين من 10 أيام تقريبا، وكانت واقفة على رجلها وفي حالة أفضل، وقالت إنها بتعمل 5 أغاني جديدة هتنزل قريب، وعاملة دايت وصحتها أفضل، وغنت مع أصالة خلال لقاء معها في بودكاست اللي سجلته هنا في الرياض ومهما حكيت لكم لن تصدقوا ما قالته شيرين عن الأشياء التي عانت منها في الفترة الأخيرة، وأرجو أن يكون هذا الأمر بداية جديدة لهم. 

عمرو أديب: شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يقدروا يبتدوا حياة تانية

واختتم عمرو أديب حديثه، قائلا: الحاجات بتحصل دايما للفنانين والاتنين صغيرين في السن وموهوبين ويقدروا يبتدوا حياة تانية، أرجوا أن الأمر يقف عند هذه المرحلة والشيء الجميل في الموضوعات دي أنه يحصل باحترام.

ويذكر، أن شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تم الطلاق بينهم رسميا في مساء يوم الخميس المنقضي الموافق 14 من شهر ديسمبر بسبب خلافات شديدة بينهم يذكر أنها اشتعلت في موسم الرياض السعودي بعد حفلها الغنائي الذي أقيم تحت عنوان روائع السنباطي، والتي تألقت به إلى جانب نخبة من نجوم الفن الأخرين وهم أحمد سعد، وصابر الرباعي، ومي فاروق، وريهام عبد الحكيم، وإيمان عبد الغني، وفؤاد زبادي، وبقيادة المايستروا هاني فرحات.

واكدت شيرين عبد الوهاب إلى هامش الحفل أنها تحضر لخمس أغنيات جديدة من المقرر طرحها قريبا.

تابع موقع تحيا مصر علي