عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد بركات: الشناوي الأفضل في إفريقيا.. ومحمد هاني هيجننا

تحيا مصر

أشاد محمد بركات، نجم النادي الأهلي السابق بالمستوى الذي قدمه محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمود كهربا، ثلاثي الفريق، خلال مباراة اتحاد جدة السعودي، بكأس العالم للأندية.

تحيا مصر

وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "محمد الشناوي أفضل حارس في مصر وإفريقيا، يقدم مستويات كبيرة مع الأهلي والمنتخب المصري".

وأضاف محمد بركات : "الشناوي دائمًا يصنع الفارق في جميع البطولات.. في الموسم الماضي تصدى لركلة جزاء من لوكا مودريتش، واليوم يتصدى لركلة جزاء من كريم بنزيما".

وتابع محمد بركات: "كهربا منذ عودته للأهلي يقدم مستويات كبيرة، كان بعيدًا عن الملاعب لفترة طويلة ثم عاد للتسجيل مباشرةً وصناعة الأهداف".

وأكمل محمد بركات: "محمود كهربا أيضًا يمنحك حمية وإصرار، وانك تدور على حقك في كل لعبة، ويضغط على الحكام بدون اعتراض، مثلما فعل في ركلة جزاء أمام الاتحاد، هذه الحالات تمر على الحكام في بعض المباريات".

وواصل محمد بركات: "علي معلول تعرض لانتقادات غير طبيعية في المباريات السابقة، ثم يأتي في المباريات الكبيرة يقول أنا علي  

وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "محمد هاني هيجننا شوية، صحته تأتي على كأس العالم للأندية، قدم مباراة كبيرة في الشوط الأول هجوميًا، ودفاعيًا في الشوط الثاني".

 موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي

ويلعب النادي الأهلي في الدور نصف النهائي بكأس العالم للأندية للمرة الرابعة على التوالي، والسادسة تاريخيا، ويبحث عن التأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه.

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي، تقام مباراة الأهلي وفلومينينسي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، يوم الإثنين المقبل.

كأس العالم للأندية

موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وفلومينينسي، ويستضيف ملعب الجوهرة المشعة المباراة القادمة بين الأهلي وفلومينينسي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

وتبث مباراة الأهلي وفلومينينسي يوم الإثنين المقبل عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي وبتعليق علي سعيد الكعبي.

موعد مباراة الأهلي القادمة

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي، وستكون المباراة الآخرى في الدور نصف النهائي بين مانشستر سيتي الإنجليزي ضد أوراوا ريد دياموندز الياباني.

تابع موقع تحيا مصر علي