عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

15 سنة خلاف بين وزارتي التربية والتعليم والري.. نائب التنسيقية « عمرو درويش» يستنكر إنشاء مدرسة بدون أسوار لحماية الطلاب

عمرو درويش
عمرو درويش

استنكر النائب عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بناء مدرسة بدون أسوار بما يشكل خطرًا على حياة الطلاب.

تحيا مصر

توفير مناخ تعليمي جيد للطلاب

ووثق أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، زيارته لإحدى المدارس، بنشر عدة صور، على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، وعلق على منشوره، " لا وقت للراحة.. بيان عاجل للحكومة، شيء جيد أن تقام مدرسة لتعليم الطلاب واستيعاب الكثافات الطلابية العالية وتوفير مناخ تعليمي جيد لأبنائنا، لكن تبنى مدرسة من غير أسوار شيء سيء، والأسوأ أن تترك المدرسة لمدة ١٥ سنة من غير أسوار تحمي الطلاب".

وجود خلاف بين التربية والتعليم ووزارة الري

وأوضح النائب عمرو درويش، سبب عدم بناء سور لحماية الطلاب بالمدرسة، وهو لوجود خلاف بين التربية والتعليم ووزارة الري، وفي ظل عدم تواجد التنمية المحلية، مؤكدًا " هذا الأمر ما هو إلا استهانة بأرواح أبنائنا.. وروتين خانق وقاتل.. فأي كارثة ننتظر حدوثها حتى يتحرك الجميع!؟".

 

وكان قد أشاد النائب عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مسبقًا بإعلان المستشار محمود فوزى، رئيس الحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي، عن تخفيض تكاليف الدعاية للحملة الانتخابية، بتكليفات من مرشحها والتبرع لتبرع بأموال الانتخابات الموفرة إلى حسابات المؤسسات والجمعيات الأهلية لدعم أهالي قطاع غزة.

تخفيض تكاليف الدعاية الانتخابية

وأوضح أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في منشور على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك”، أن التكليف بتخفيض تكاليف الدعاية الانتخابية، جاء دعمًا للقضية الفلسطينية، ونظرًا للظروف التي يشهدها الأشقاء الفلسطينين، مثمنًا التبرع بتلك الأموال لنصرة الأهالي بغزة من خلال المؤسسات والجمعيات الأهلية الفاعلة في ذلك.

انطلاق اليوم الأول لفترة الدعاية الانتخابية

والجدير بالذكر أنه قد أوضح المستشار محمود فوزى، رئيس الحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مؤتمر صحفي، بمناسبة انطلاق اليوم الأول لفترة الدعاية الانتخابية، أن الحملة تدعو كافة الأحزاب والجهات المؤيدة للحملة التي كانت تنوى إلي دعم الحملة أو التبرع لها بأموال أن تقوم بالتبرع بتلك الأموال بها الي حسابات المؤسسات والجمعيات الأهلية لدعم أهالي قطاع غزة.

وقال المستشار محمود فوزي، مدير الحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي، إنها عقدت 75 لقاءًا طوال الشهر الماضي منهم 3 زيارات خارجية تضمنت 203 جهة  كما استقبلت600  زائر من مختلف فئات المصريين.

تابع موقع تحيا مصر علي