عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حكاية فتاة التجمع.. هربت من فضحية «جلسات المساج» إلى الموت

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

فتاة التجمع الشهيرة والتي هربت من الفضيحة في قضية ممارسة أعمال منافية للآداب تحت ستار المساج إلى الموت، حيث أحالت جهات التحقيق القضية إلى المحاكمة.

تحيا مصر

قصة فتاة التجمع وشقة المساج

قضية فتاة التجمع حملت رقم 154 لسنة 2023 إداري التجمع الأول، حيث كانت الفتاة متواجدة برفقة فتيات آخرين في شقة بمنطقة القاهرة الجديدة لممارسة الأعمال المنافية للآداب تحت ستار المساج، إلا أنها قفزت من شرفة الشقة برفقة شاب ولقيت مصرعها في الحال.

قصة فتاة التجمع بدأت بمكالمة هاتفية أجرتها مع صديقتها وطلبت منها فتاة للعمل في إحدى الشقق السكنية والقيام بتنظيفها، وتوجهت الفتاة برفقتها وأخرى إلى الشقة في القاهرة الجديدة وتقابلوا مع شاب يدعى عمر والذي أخبرهم بأنه سيوفر لهم عمل.

سألت الفتيات الشاب عن طبيعة العمل المطلوب، وأخبرهم بأنه سيكون في مجال جلسات المساج وبدأ في الاتصال بشباب وطلب منهم الحضور، وبالفعل قامت فتاة التجمع الراحلة بالرد على شاب والأخرى على شاب أخر، واتفقوا مع الشباب على الحضور إلى الشقة.

التحريات: فتاة التجمع قفزت هربا من الفضيحة

حضر الشباب إلى الشقة ورافقت فتاة التجمع الشاب المدعو عمر إلى غرفة، والثانية ذهبت مع الأخر والثالثة مع شاب ثالث، واستشعر المتواجدين حضور ضباط المباحث لمداهمة الشقة، وفي دقائق قامت الفتاة المتوفاة البالغة من العمر 19 عاما بالقفز برفقة الشاب من الشرفة لتلقى مصرعها في الحال.

وباشرت جهات التحقيق في القاهرة الجديدة، التحقيقات في الواقعة حيث استجوبت شاب يدعى عمر والذي قفز من الشرفة برفقة فتاة التجمع، حيث قرر قيامه بالذهاب إلى المستشفى لتوقيع الكشف الطبي بعد إصابته بسحجات وكدمات متفرقة في الجسد، وأنه تبين عدم وجود كسور في أنحاء جسده.

وقرر الشاب البالغ من العمر 21 عاما خلال التحقيقات أنه حاول الهروب من الشقة هو وفتاة التجمع إلا أنها سقطت جثة هامدة في مكانها، وفر هو من مسرح الحادث، وأنكر قيامه بإدارة مسكن للأعمال المنافية، أو استقطاب الساقطات لممارسة الأعمال المنافية مع الرجال بدون تمييز.

صديقة فتاة التجمع: كان معانا 3 شباب

كما قررت صديقة فتاة التجمع خلال التحقيقات بأن المتوفاة قامت بالاتصال بها وطلبت منها الذهاب إلى شقة برفقة فتاة أخرى لتنضيفها، وبالفعل توجهت معها وشاهدت صديقها الذي يدعى عمر، والذي أخبرهم بتوفير فرص عمل لهم في مجال جلسات المساج.

وأكملت صديقة فتاة التجمع، أنهم بعد وصولهم الشقة قاموا بالاتصال ببعض الرجال للحضور، ودخلت هي برفقة أحد الشباب والراحلة برفقة عمر، والثالثة مع شاب ثالث، وقاموا بإغلاق إضاءة الشقة ثم بعد قليل قفز عمر وفتاة التجمع من النافذة ولقيت الأخيرة مصرعها في الحال.

تابع موقع تحيا مصر علي