عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

تحيا مصر

لاصوت يعلو فوق صوت الحديث عن تأهل النادي الأهلي، لنصف نهائي كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخه والرابعة على التوالي، وذلك بعد اكتساحه لفريق اتحاد جدة السعودي، بثلاثية مقابل هدف وحيد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور ربع نهائي من مونديال الأندية. 

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي 

وضرب النادي الأهلي، موعدًا ناريًا أمام فريق فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقام حاليًا في السعودية ومستمر حتى 22 من ديسمبر الجاري. 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام الفريق البرازيلي، في تمام الثامنة مساء الاثنين المقبل الموافق 18 من ديسمبر الجاري.

ويتطلع الأهلي، الذي قدم أعزوفة موسيقية في لقاء الأمس أمام العميد السعودي، لتحقيق الحلم بتأهله للمرة الأولى لنهائي كأس العالم للأندية. 

رسميًا.. الأهلي يضرب اتحاد جدة بثلاثية ويتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، في التأهل لنصف نهائي كأس العالم، بعد الفوز بثلاثية مقابل  هدف وحيد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية. 

مباراة الأهلي واتحاد جدة 

سجل علي معلول، الهدف الأول من ركلة جزاء، عند الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول، ثم جاء الهدف الثاني عن طريق حسين الشحات، عند الدقيقة 62، بعد تسلمه كرة من كهربا، ليضعها على طريقة R2 في مرمى المعيوف، ثم جاء الهدف الثالث عن طريق إمام عاشور. 

شهد الشوط، كم هائل من الفرص الضائعة من جانب كلا الفريقين وبالتحديد من جانب النادي الأهلي.

كما تألق محمد الشناوي خلال أحداث الشوط، وتصدى لركلة جزاء من الفرنسي كريم بنزيما.

تشكيل الأهلي

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.

خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور.

الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا.

تابع موقع تحيا مصر علي