عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انهيار عائلة أحمد البدري أثناء تشييع جثمانه من مسجد الحصري| صور

عائلة المخرج أحمد
عائلة المخرج أحمد البدري

دخل عدد كبير من أفراد عائلة المخرج أحمد البدري في حالة انهيار وصدمة، أثناء تشييع جثمانه ظهر اليوم من مسجد الحصري بمنطقة السادس من أكتوبر، بحضور عدد من صناع الفن.

تحيا مصر

حضور جنازة أحمد البدري

وكان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية رفقة المخرج شريف عرفة أول الحاضرين في جنازة المخرج أحمد البدري، الذي رحل عن عالمنا أمس الجمعة بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة أدت إلى بتر قدمه.

مجدي الهواري ينعي أحمد البدري

وسبق وأن حرص المخرج مجدي الهواري نعي المخرج أحمد البدري الذي رحل عن عالمنا أمس الجمعة بعد صراع طويل مع المرض، وذلك خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب مجدي الهواري: كفاح طويل ومرض كتير  رحمة الله عليك يا بدري.. مسرح وسينما وتلفزيون وإعلانات ومسلسلات وعلى شرط شاطر ومحترف ومنظم في كل دول، دخلنا الشغلانة لاقيناه بيكافح أول مرة اشوفه في كواليس مسرحية البحر بيضحك ليه ! في الاسكندرية.

وتابع: بيساعد الأستاذ محمد فاضل وبعدين شوفته في كواليس الواد سيد الشغال بيساعد شريف عرفة، وبعدينا اشتغل معايا في فوازير ابيض وأسود ! ومن هنا بقى معايا في أعمال كتير، الله يرحمه برحمته الواسعة، مفيش من زيه مهني أدعوله برحمة.

نقابة المهن السينمائية تنعي المخرج أحمد البدري

وفي سياق متصل، نعت نقابة المهن السينمائية وفاة المخرج أحمد البدري بعد دقائق قليلة من إعلان وفاته، وذلك من خلال بيان رسمي لها نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وجاء البيان كالآتي: نقابة المهن السينمائية تنعي الزميل المخرج أحمد البدري ( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّك ِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم.

وتابع: ينعى نقيب السينمائيين والسادة أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن السينمائية الزميل المخرج أحمد البدري، نشاطركم الأحزان في وفاة المغفور له بإذن الله وبكل الحزن والأسى ندعو له بالرحمة والمغفرة ولأسرته بالصبر والسلوان.. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته.

تابع موقع تحيا مصر علي