عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور أشرف زكي.. بدء جنازة المخرج أحمد البدري

جنازة أحمد البدري
جنازة أحمد البدري

بدأ منذ قليل تشييع جثمان المخرج أحمد البدري من مسجد الحصري، بحضور عدد من نجوم ونجمات الوسط الفني، وعلى رأسهم الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية.

تحيا مصر

وفاة المخرج أحمد البدري

توفي المخرج أحمد البدري يوم أمس الجمعة الموافق 15 ديسمبر، بعد تعرضه لبتر في القدم، وحرصت نقابة المهن التمثيلية على نعيه.

حيث أصدرت بيانًا رسميًا، جاء فيه: تنعى نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسي؛ وفاة المخرج أحمد البدري، وتتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بخالص التعازي لأسرة الراحل داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وانا اليه راجعون.

تدهور الحالة الصحية للمخرج أحمد البدري

وكان قد كشف أحد المقربين من المخرج أحمد البدري، تدهور حالته الصحية بعد تعرضه لبتر قدمه، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب هاني الشيخ، أحد المقربين من المخرج أحمد البدري: صديقي الغالي المخرج أحمد البدري، أرجو من كل اللي يعرفه عن قرب يزوروا في المستشفى لأن حالته الصحية صعبة جدا جدا وغير مستقرة، بتر القدم بالكامل رجله الشمال كلها اتشالت وسكر غير مستقر والتنفس صعب جدا وتسمم في الدم.

وتابع: هو في معهد ناصر اللي على الكورنيش في الرعاية المركزة الزيارة من الساعة ٤ إلى ٥ فقط، ادعولو وزيارة المريض بتفرق معاه كتير لأن الوضع صعب، ربنا يشفيك ويعافيك وتقوم بألف سلامة.

نكران تامر حسني لجميل المخرج أحمد البدري

وفي وقت سابق، أوضح المخرج أحمد البدري مخرج فيلم "عمر وسلمى 2" أن النجم تامر حسني رفض مشاركته في الجزء الثالث من الفيلم وأتى بالمخرج محمد سامي بديلًا له، بالرغم من كل النجاحات التي حققها فيلم "عمر وسلمى 2".

حيث قال المخرج أحمد البدري في حواره مساء أمس الخميس في برنامج "نص الكلام" مع راغدة شلهوب: "احنا نجحنا مع بعض، في 2009 و 2010 أخدنا أعلى إيراد في السينما المصرية في "عمرو وسلمى 2"، ورفض أني أعمل معاه الجزء الثالث من عمرو وسلمى، عشان فكر جديد وبحجة أني كنت مش بسمع الكلام وبأصر على اللي كنت عايز أعمله، والحمد لله بان على الشاشة أني كنت بعملك حاجة كويسة".

تابع موقع تحيا مصر علي