عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كتلة الحوار تشارك أخر فاعليات حملة الـ 16 يوم لمناهضة «العنف ضد المرأة» بمؤسسة المرأة الجديدة

 الكاتبة الصحفية
الكاتبة الصحفية نرمين ميشيل

شاركت الكاتبة الصحفية نرمين ميشيل، عضو مجلس أمناء كتلة الحوار وعضو لجنة المرأة بنقابة الصحفيين  ختام فاعليات حملة ال16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة  بمؤسسة المرأة الجديدة  والتى أقيمت بإحدى فنادق الجيزة.

حان الوقت لخروج قانون الأحوال الشخصية التى تقوم بإعداده الحكومة المصرية للنور

 وأكدت عضو مجلس أمناء كتلة الحوار، أنه حان الوقت لكى يخرج قانون الأحوال الشخصية التى تقوم بإعداده الحكومة المصرية للنور، فقد وعدت من قبل بأنها سوف تعرض قانون الأحوال الشخصية، الذى تقوم به وزارة العدل، وقد كشفت عنه خلال بعض التصريحات الإعلامية، إضافة لما تقدمت به منظمات المجتمع المدنى من مشاريع لقانون الأحوال الشخصية. 

توعية المجتمعية للأسر وطلاب المدارس و الجامعات لحمايتهم من الوقوع ضحايا  للعنف

و أشارت ميشيل إلى الدور الذى قام به الحوار الوطنى في ملف الإبتزاز الإلكتروني خلال بعض جلسات الحوار  وتسليط الضوء علي خطورة الذكاء الاصطناعي الذى يقوم بعمل صور وفيديوهات مزيفة للضحة وإبتراز الكثير من السيدات  للوصول لأغراض شخصية  يردها المبتز ولذلك يجب علينا أن نقوم بالتوعية  المجتمعية للأسر وطلاب المدارس و الجامعات لحمايتهم من الوقوع ضحايا  للعنف.

نرمين ميشيل تشارك بالعملية الانتخابية.. وتؤكد: نرسم مستقبل أبنائنا بأيدينا للوصول الجمهورية الجديدة

وقد أدلت الكاتبة الصحفية نرمين ميشيل، بالتصويت في الانتخابات الرئاسية 2024 وسط أحتشاد عدد كبير من الناخبين في طابور انتخابي طويل أمام اللجان في أجواء تنظيمية متميزة حرصًا على الإدلاء بأصواتهم لاختيار رئيس مصر القادم.

حدث استثنائي وسط ظروف عصيبة

وقالت عضو مجلس الإمناء نحن نعيش حدث استثنائي وسط ظروف عصيبة استطاع أن يحظو علي ثقة كل القوة السياسية المعارض منها قبل المؤيد، وأستطاع أن يجمع الجميع على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية بغض النظر عن الاختيار، ولذلك يجب علينا جميعآ، المشاركة في التصويت لكى نعلم أبنائنا أن ده حق بلادنا علينا.

رسم خريطة مستقبل الوطن

ودعت نرمين ميشيل جموع المصريين للمشاركة مؤكدة اننا من نرسم خريطة مستقبل وطنا بأدينا للوصول الجمهورية الجديدة ما زال طويل ويجب أن نتكاتف  للوصول لبلادنا لبر الأمان ونصنع مستقل أفضل لأجيال وأجيال.

تابع موقع تحيا مصر علي