عاجل
الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يضع برنامج تأهيلي لـ محمد عبد الشافي استعداداً لمواجهة ساجرادا

تحيا مصر

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال برنامجاً تدريبياً خاصاً لمحمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأبيض على هامش مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب النادي،استعداداً للقاء ساجرادا الأنجولي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تحيا مصر

ومنح الجهاز الفني تعليمات لـ"عبد الشافي" بخوض تدريبات بدنية في صالة الجيمانيزيوم على هامش التدريبات الجماعية، لتجهيزه للمباريات المقبلة.

موعد مباراة الزمالك القادمة

 ويستعد فريق الزمالك لمواجهة ساجرادا الأنجولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

طاقم تحكيم سنغالي لمباراة الزمالك وساجرادا 

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مسؤولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم سنغالي لإدارة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام ساجرادا الأنجولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 20 ديسمبر الجاري.

ويتكون طاقم التحكيم من عيسى سي حكم ساحة، ويعاونة كل من الحاجي ماليك سامبا مساعد أول، ونوح بانجورا مساعد ثاني، وأدلبرت ضيوف حكم رابع.

واختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الجنوب أفريقي بينيت كينث بايلي مراقباً للمباراة، والكاميروني رفائيل ديفين مراقباً للحكام.

ويتصدر الزمالك ترتيب مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على كل من أبو سليم الليبي، وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي في الثلاث جولات السابقة بدور المجموعات.

الزمالك يخسر من المصري البورسعيدي بهدف نظيف 

ويذكر أن حقق الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، بقيادة علي ماهر، فوزًا هامًا على فريق الزمالك بهدف نظيف أحرزه غيلاس قناوي، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز غيلاس قناوي الهدف الأول لفريق المصري البورسعيدي أمام الزمالك، في الدقيقة 45 من الشوط الأول، بعدما أرسل فخر الدين بن يوسف تمريرة من لمسة واحدة بشكل رائع للاعب غيلاس قناوي الذي انطلق بالكرة وسددها من على حدود منطقة الجزاء لتمر على يمين عواد لداخل الشباك.

وأهدر إلياس الجلاصي ركلة جزاء لصالح فريق المصري البورسعيدي في الدقيقة 31 بعد ان سدد الكرة من نقطة الجزاء لمنتصف المرمى وتصدى لها عواد وتابعها إلياس الجلاصي بتسديدة أخر مرت بجوار القائم الأيمن في الشباك من الخارج.

تابع موقع تحيا مصر علي