عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: نادر ابو الليف يوجه رسالة قاسية لنقيب الموسيقيين.. سبب صادم وراء انفصال شيرين وحسام حبيب.. أشرف زكي في جنازة أحمد البدري

نشرة أخبار الفن
نشرة أخبار الفن

شهدت الساحة الفنية في الساعات القليلة الماضية من اليوم السبت الموافق 16 من شهر ديسمبر الجاري، من تشييع جثمان الراحل أحمد البدري ورسالة نادر أبو الليف المؤثرة بسبب عدم عزاء نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل له، والسر وراء انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وغيرها من الأحداث التي ننقلها خلال التقرير الآتي.

تحيا مصر 

نادر أبو الليف يوجه رسالة قاسية لنقيب الموسيقيين

أعرب نادر أبو الليف عن حزنه الشديد لتجاهل نقابة المهن الموسيقية وعلى رأسهم الفنان مصطفى كامل نبأ وفاة شقيقه الفنان عادل نور، ليكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: معقول العالم كله يعزيني في وفاة أخويا الفنان عادل أنور ونقابة المهن الموسيقية ولا حس ولا خبر.. بشكر كل الشكر السادة الزملاء المسؤولين عن نقابة المهن الموسيقية وعلى رأسهم السيد النقيب الزميل مصطفى كامل وكل السادة الزملاء في مجلس نقابة المهن الموسيقية.

سبب صادم وراء انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

كشفت مصادر بأن السر وراء انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يعود إلى خلافات كبيرة وقعت بينهما أثناء عودتهما من المملكة العربية السعودية بعد حفل ليلة روائع السنباطي تقريبًا على متن الطائرة، مما أثار دهشة عدد كبير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضحت تلك المصادر أن الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وقتها وصل إلى الضرب والشتائم المتبادلة بينهما، بسبب تدخل حسام حبيب في حياة شيرين عبد الوهاب الفنية، وهو ما رفضته المطربة تماماً وبسببه طلبت الطلاق منه فوراً.

تعليق شقيق شيرين عبد الوهاب على طلاقها

حرص شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب على التعليق على اخبار طلاق شقيقته من حسام حبيب، ليكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الحمد لله الفنانة خلصت من لوسي ابن طنط فكيهة، ربنا يصلح حالها ويبعد عنها أي شر والناس اللي شبهه.

جنازة أحمد البدري

شهد ظهر اليوم تشييع جثمان المخرج أحمد البدري وكان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية رفقة المخرج شريف عرفة أول الحاضرين في هذه الجنازة، التي شهدت انهيار أقارب وأسرة المتوفي أثناء توديعه ودفنه في مسواه الأخير.

تابع موقع تحيا مصر علي