عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان عايز يسرق باب البيت.. عاطل يطعن موظف أمام منزله في بورسعيد

اسعاف - أرشيفية
اسعاف - أرشيفية

جريمة مأساوية ارتكبها عاطل له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة الضواحي في محافظة بورسعيد، حيث أقدم على طعن موظف طعنتين نفاذتين في الصدر أثناء محاولته سرقة الباب الحديدي الخاص بعقار المجني عليه.

تحيا مصر

تفاصيل إصابة موظف على يد عاطل

الواقعة بدأت حينما نشبت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين موظف وعاطل يقطن بالعقار المجاور له، بسبب قيام الأخير بمحاولة سرقة الباب الحديدي الخاص بالعقار محل سكن المجني عليه، وقام على أثرها المتهم بتسديد طعنات للمجني عليه في الصدر نتج عنها إصابته الموصوفة.

حيث كشفت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن بورسعيد، ملابسات وتفاصيل واقعة تعدى عاطل له معلومات جنائية على أحد المواطنين بسلاح أبيض بنطاق قسم شرطة الضواحي، وتمكنت أجهزة المباحث في بورسعيد من ضبط مرتكبها.

التحريات تكشف ملابسات إصابة موظف بورسعيد

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الضواحى بمديرية أمن بورسعيد من إحدى المستشفيات بإستقبالها (موظف - مقيم بدائرة القسم) مصاب بجرحين طعنيين نافذين بالصدر ، وبسؤال شقيقه إتهم (عاطل "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة القسم "بالعقار المجاور لسكن الـمُصاب").

حيث قرر شقيق المصاب قيام المتهم بالتعدى على شقيقه بسلاح أبيض "مطواة" فأحداث إصابته المشار إليها وذلك على إثر مشاجرة بينهما أمام منزل شقيقه بسبب قيام المتهم بمحاولة سرقة الباب الحديدى الخاص بالعقار سكن المصاب بقصد سرقته.

القبض على المتهم بإصابة موظف بورسعيد

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام بالإشتراك مع مديرية أمن بورسعيد من ضبطه والأداة المستخدمة ، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة لذات السبب ، وإتهم المصاب بالتعدى عليه، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حيث اعترف المتهم أمام أجهزة المباحث بقيامه بمحاولة سرقة الباب الحديدي الخاص بمنزل المجني عليه وأثناء ذلك نشبت بينهما مشاجرة قام على أثرها بتسديد طعنتين نافذتين للمجني عليه في منطقة الصدر مما نتج عنه إصابته الموصوفة.

وباشرت النيابة العامة في بورسعيد التحقيقات في الواقعة حيث استعلمت عن الحالة الصحية للمجني عليه، كما طلبت تحريات المباحث في واقعة المشاجرة وسرقة الباب الحديدي، وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

تابع موقع تحيا مصر علي