عاجل
الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم دباح.. أحمد العوضي يروج للاسكندراني بطرح البوستر الأول للعمل

أحمد العوضي
أحمد العوضي

شارك الفنان أحمد العوضي صورة البوستر الرسمي لفيلمه الجديد الاسكندراني، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، وذلك ترقبا لطرحه في السينمات المصرية في أول يناير المقبل.

تحيا مصر 

أحمد العوضي يروج لفيلم الاسكندراني

وظهر أحمد العوضي على البوستر التشويقي لفيلم الاسكندراني بمفرده، مترديا حملات وأبرز عضلاته ولف على يده رباط، وعلق العوضي على البوستر كاشفا عن شخصيته في فيلم الاسكندراني: بكر الاسكندراني، فيلم دباح ان شاء الله، ٤ يناير بجميع سينمات مصر والخليج.

بوستر فيلم الاسكندراني 

مسابقة أحمد العوضي عن فيلم الاسكندراني

من ناحية أخرى، كان قد قام أحمد العوضي بعمل مسابقة يتسائل بها عن تفاصيل فيلمه الجديد الاسكندراني، حيث قال "اسمي في فيلم الاسكندراني (بكر الاسكندراني.. عز الاسكندراني.. محمود الاسكندراني)"، وبدأ العديد يتفاعل معه بالجواب في دقائق معدودة، ليس هذا فقط بل بدوا في البحث عن تفاصيل فيلم الاسكندراني رغبة في التعمق بشكل أكثر في تفاصيل الشخصية التي يجسدها العوضي خلال الأحداث ومن ثم يتنبئون بإسمه في العمل.

ويعد فيلم الاسكندراني من بطولة النجوم إلى جانب الفنان أحمد العوضي، زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبدالله، محمود حافظ، محمد رضوان، عصام السقا، رحاب الجمل،  تسنيم مطرز، والعمل إخراج خالد يوسف، ومأخوذ عن رواية الإسكندراني، للكاتب الراحل أسامة أنور.

أحمد العوضي في حالة نشاط فني 

هذا ويستعد أحمد العوضي للمشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2024 وذلك من خلال مسلسل بعنوان “حق عرب”، ويخوض بطولته إلى جانبه كلا من النجوم رياض الخولى، وفاء عامر، ميرهان حسين، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين، وحق عرب من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة شركة سينرجى. 

ويعد مسلسل حق عرب هو أول عمل درامي رمضاني يخوض به الفنان أحمد العوضي البطولة المطلقة بعد انفصاله عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد سلسلة نجاحات ساحقة قدموها سويا من خلال مسلسل ضرب نار ومسلسل اللي مالوش كبير، ليطالب الجمهور بانفصالهم وسرعان ما لبوا طلب الجمهور واعلنوا انفصالهم.

تابع موقع تحيا مصر علي