عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن ولا سالم؟.. تعرف على اسم أحمد العوضي في مسلسل حق عرب

اسم أحمد العوضي في
اسم أحمد العوضي في حق عرب

 اسم أحمد العوضي في مسلسل حق عرب .. ينشغل الجمهور في الساعات الماضية والحالية بمعرفة اسم أحمد العوضي في مسلسل حق عرب ، وذلك بعد المسابقة التي أعلن عنها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ليبدأ الجمهور في التساؤل عن اسم أحمد العوضي في مسلسل حق عرب.

تحيا مصر 

اسم أحمد العوضي في مسلسل حق عرب

نشر أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مسابقة جديدة والتي تعد المسابقة الثالثة، يتسائل فيه عن اسمه في مسلسل حق عرب، الذي من المقرر طرحه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ويشارك في بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن الأخرون شباب وكبار.

وجاء سؤال أحمد العوضي عن مسلسله الجديد حق عرب: اسمي في مسلسل حق عرب (عرب.. حسن.. سالم).

حل لغز اسم أحمد العوضي في مسلسل حق عرب

ويأتي اسم أحمد العوضي في مسلسل حق عرب “سالم”، ويواصل العوضي تصوير مشاهده خلال الفترة الحالية ليلحق بالسباق الرمضاني 2024، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات مختلفة عن الأعمال الدرامية الرمضانية الذي قدمها أحمد العوضي في المواسم السابقة، حيث يشهد أولى مشاركاته في منافسة مسلسلات رمضان بعد انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز تلبية لطلب الجمهور.

مسابقة أحمد العوضي 

ولم يكن اسم أحمد العوضي في مسلسل حق عرب هو السؤال الوحيد، حيث طرح العوضي سؤال أخر عن اسمه في مسلسل الاسكندراني ووضع 3 اختيارات وهي: “بكر الاسكندراني.. عز الاسكندراني.. محمود الاسكندراني”، ومن المقرر أن تكون إجابة هذا السؤال أيضا بكر الاسكندراني.

ومن المقرر أن يكسب في هذه المسابقة 10 أشخاص يقوم العوضي باختيارهم من خاصية التعليقات عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وذلك بمقابل مادي 150 ألف جنيها، ليكون نصيب الفرد من هذا المسابقة ما يقرب من 15 ألف جنيها.

تفاصيل مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب من بطولة النجوم أحمد العوضي وكلا من هدى المفتى وكارولين عزمي، ووليد فوزا ومحمد أحمد ماهر، والفنانة وفاء مكي، والفنانة سلوى عثمان ونخبة من النجوم الأخرون.

تابع موقع تحيا مصر علي