عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاب يتهم والده بملامسة جسد شقيقته في الدقهلية.. والأب: محصلش والميراث السبب

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

واقعة فتاة الدقهلية والتي اتهم شقيقها والدهم بالاعتداء عليها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها أثناء تواجدها برفقته في المنزل، وبمواجهة والدة فتاة الدقهلية أنكر وعلل قيام ابنه بالابلاغ عنه بسبب خلافات بينهم على ميراث والدتهم.

تحيا مصر

شاب يتهم والده بالاعتداء على شقيقته في الدقهلية

حرر شاب بالغ من العمر 23 عاما، محضرا بمركز شربين في الدقهلية، اتهم فيه والده بالاعتداء على شقيقته «فتاة الدقهلية» وملامسة أجزاء حساسة من جسدها، وذلك حال تواجده معها في المنزل بمفردهم، ووجه اللواء مروان حبيب مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية بسرعة كشف الملابسات.

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية إخطارا من مركز شرطة شربين تضمن ورود بلاغا من شاب يدعى و س بالغ من العمر 23 عاما، حاصل على ليسانس ومقيم في بندر شربين، برفقة شقيقته «فتاة الدقهلية » البالغة من العمر 21 عاما من ذوي الاحتياجات الخاصة، واتهم في المحضر والده بالاعتداء على شقيقته.

ضبط الاب المتهم بالاعتداء على ابنته في الدقهلية

حيث قرر الشاب قيام والده بالاعتداء على شقيقته - فتاة الدقهلية - وملامسة أجزاء حساسة من جسدها، حيث يعمل والده سمسار عقارات ويقيما معه في ذات المسكن إلا أنه قام بالاعتداء على شقيقته أثناء تواجدها معه في المنزل، وأشار الشاب إلى أن والدتهم متوفية قبل فترة.

واستمعت أجهزة المباحث إلى اقوال الشاب الذي قرر قيام والده بالاعتداء على شقيقته - فتاة الدقهلية - وملامسة جسدها أثناء تواجدها برفقتهم في المنزل، فيما أنكر والده الاتهامات المنسوبة له وقرر بأن هناك خلافات على الميراث منذ وفاة زوجته «والدة الشاب وفتاة الدقهلية».

الأب ينكر ويقرر: خلافات الميراث هي السبب

وعقب تقنين الاجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط الأب المتهم، وبمواجهته أنكر اتهامات نجله من الاعتداء على ابنته او ملامسة جسدها وقرر بأن هناك خلافات بينهما على ميراث زوجته «والدة الشبا وفتاة الدقهلية»، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في الدقهلية لمباشرة التحقيقات، ومن المنتظر أن تستمع النيابة لأقوال الشاب ووالده.

تابع موقع تحيا مصر علي