عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب مرض خطير.. بدر من البحيرة يروي تفاصيل فقد قدمه | فيديو

بدر من البحيرة
بدر من البحيرة

استغاث عبدالحميد أمين علي بدر من محافظة البحيرة، بالمسؤولين، من سوء حالته وتردي أوضاعه المعيشية بعدما فقد قدمه نتيجة مرض خطير أصابها. 

تحيا مصر

تفاصيل فقد بدر من البحيرة لقدمه

وكشف بدر من البحيرة لموقع "تحيا مصر"، أنه تعرض لمرض في قدمة اليمنى بدأت بـ احمرار، و ذهب على إثر ذلك إلى الطبيب من أجل تلقي العلاج، وأعطاه الطبيب علاج من بينها مضاد حيوي لكن الحالة ازدادت سوء وعندما عاد إليه مرة أخرى كرر له نفس الدواء ولكن دون فائدة، وظلت الحالة تتطور إلى الأسواء كلم مر الوقت ولا تحسن على الدواء الذي صرفه له الطبيب، وصيب قدمه بـ “غرغرينه” وظلت تخرج منها أشياء رائحتها كريهة.

تعرض بدر من البحيرة لعملية بتر في القدم

وأضاف أنه ذهب إلى إحدى المستشفيات الأخرى، وظل يتنقل بين مستشفى إلى أخرى دون فائدة أو تحسن في حالته إلى أن ذهب إلى أحد الأطباء في محافظة الإسكندرية والذي طلب منه إجراء عملية بتر في قدمه، ولا يوجد حل آخر، وأخبره أن ثمن العملية حوالي 25 ألف جنيه وفي حال كان معه تأمين صحي يستطيع إجراءها في مستشفى بالمجان ولكنه لم يمتلك تأمين صحي، فاضطر إلى الاستدانة وإجراء العملية داخل إحدى المستشفيات، وظل قرابة الشهر في المستشفى لطكن دون فائدة فاضطر إلى الخروج منها.

" src="">

بدر من البحيرة يناشد المسؤولين بمساعدته

وتابع أن الطبيب طلب منه أن يرتدي جهاز في قدمه من أجل ممارسة حياته بشكل طبيعي، ولكن تكلفة الجهاز تتجاوز 25 جنيه وهو لا يمتلك تلك الأموال ناهيك عن استدانته أكثر من 80 ألف جنيه منذ أن كف عن العمل في مهنة "الطبخ"، وأصبح لا يستطيع الإنفاق على نفسه بسبب كثرة الأدوية التي يحتاجها في حين لا يحصل على معاش سوى 1700 جنيه ويدفع منه إيجار سكن فيما يأكل ويشرب ويدفع فواتير منها، مشيرا إلى أن ابنته 8 سنوات وتتلقى دروس ولا يستطيع الإنفاق عليها.

وناشد المسؤولين بضرورة الوقوف إلى جانبه من أجل الحصول على سكن تمليك وتأمين صحي ومشروع يستطيع الإنفاق منه على أسرته التي أصبحت دون عائل في ظل المعاش القليل الذي يتلقاه ولا يكفي لأيام قليلة معه. 

تابع موقع تحيا مصر علي