عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإنجليزي| مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل قبل كأس العالم للأندية وإلغاء مباراة بورنموث ولوتون تاون وفوز تشيلسي على شيفيلد بثنائية

كول بالمر
كول بالمر

الدوري الإنجليزي.. أسدل الستار على مباريات الخامسة مساء في الدوري الإنجليزي لحساب الجولة السابعة عشر، وشهدت العديد من المفاجآت وبعض الأخبار السيئة، وتعادل مانشستر سيتي على ملعبه ووسط جماهيره أمام كريستال بالاس، قبل الذهاب للمشاركة في كأس العالم للأندية هذا الأسبوع.

تحيا مصر

نتائج مباريات الدوري الإنجليزي

وشهدت مباراة لوتون تاون وبورنموث واقعة حزينة، بتوقف المباراة وإلغائها في الدقيقة 59 وذلك بعد سقوط توم لوكير مدافع لوتون تاون على أرض الملعب، وفاز تشيلسي على شيفيلد يونايتد بثنائية نظيفة.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس

الدوري الإنجليزي، سقط مانشستر سيتي في فخ التعادل أمام كريستال بالاس على ملعبه ووسط جماهيره بهدفين لكل فريق، وذلك قبل سفر الفريق للمشاركة في كأس العالم للأندية، وغاب إيرلينج هالاند عن مباراة اليوم بداعي الإصابة.

سجل جاك جريليتش هدف مانشستر سيتي الأول في الدقيقة 24 وانتهى الشوط بهذه النتيجة، وفي الدقيقة 54 سجل الشاب ريكو لويس الهدف الثاني للسيتي، مؤمنا النتيجة بعد مرور ساعة من اللعب.

الدوري الإنجليزي، وتمكن جون فيليب ماتيتا أن يسجل الهدف الأول لفريق كريستال بالاس في الدقيقة 76 لتشتعل المباراة، ويتعادل ميكايل أوليس في الدقيقة 90 عن طريق ركلة جزاء، وتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

بهذا التعادل يصل مانشستر سيتي للنقطة 34 في المركز الرابع ووصل كريستال بالاس للنقطة 19 في المركز الرابع عشر.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏ و‏حشد‏‏
جوارديولا

نتيجة مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي، تمكن تشيلسي أن يحقق فوز هام على شيفيلد يونايتد صاحب المركز الأخير بالدوري الإنجليزي بهدفين مقابل لا شيء.

سجل كول بالمر هدف البلوز الأول في الدقيقة 54 وستمكن نيكولاس جاكسون أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 61 وضمن نقاط المباراة الثلاثة.

وصل تشيلسي للنقطة 22 في المركز العاشر واستمر شيفيلد يونايتد في المركز الأخير برصيد 8 نقاط.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
تشيلسي وشيفيلد

نتيجة مباراة بورنموث ولوتون تاون

شهدت مباراة بورنموث ولوتون تاون في الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لقطة صادمة في الدقيقة 59 من عمر المباراة، وذلك بعد سقوط توم لوكير مدافع لوتون تاون على أرض الملعب فاقدا للوعي.

وتدخل الجهاز الطبيعي، وغادر الجميع من أرض الملعب، وتم نقل اللاعب إلى المستشفى وإلغاء المباراة في الدقيقة 59 من جانب الحكم سيمون هوبر.

وكانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وسجل أديبايو هدف لوتون الأول في الدقيقة الثالثة، وتعادل سولانكي في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون كرة السلة‏‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏حشد‏‏‏‏ و‏نص‏‏
بورنموث ولوتون تاون

نيوكاسل يفوز على فولهام بثلاثية

فاز نيوكاسل يونايتد على فولهام بثلاثية نظيفة، في مباراة شهدت طرد راؤول خيمينيز مهاجم فولهام في الدقيقة 22 من عمر المباراة.

سجل لويس مايلي هدف نيوكاسل الأول في الدقيقة 59 وضاعف ميجيل آلميرون النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 64.

وتمكن المدافع دان بيرن أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 82 ومعها فوز نيوكاسل بثلاثية نظيفة.

وصل نيوكاسل للنقطة 29 في المركز السادس واستمر فولهام برصيد 21 نقطة في المركز الحادي عشر.

تابع موقع تحيا مصر علي