عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا عبدالعال: الأهلي استعاد الروح بالفوز الكبير على اتحاد جدة

رضا عبد العال
رضا عبد العال

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو"  أن لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعادوا الروح بالفوز الكبير على اتحاد جدة السعودي في المباراة التي أقيمت بينهما في بطولة كأس العالم للأندية.

رضا عبد العال: أداء الأهلي في مباراة اتحاد جدة مختلف 

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" أداء فريق الأهلي في مباراة اتحاد جدة مختلف تماماً عن مباريات الدوري المحلي ودوري أبطال أفريقيا وهناك روح جديدة ظهرت بين اللاعبين في كأس العالم للأندية".

وأضاف:"أتوقع أن يصل فريق الأهلي إلى أبعد نقطة في بطولة كأس العالم للأندية في حال استمراره بهذه الروح في المباريات المقبلة ".

تصريحات أحمد نبيل كوكا بعد فوز الأهلي على اتحاد جدة في كأس العالم 

وأوضح كوكا أن لاعبي الأهلي تعاهدوا على بذل كل نقطة عرق، وأن كل من يشارك في المباريات يكون على قدر المسئولية، مشيرًا إلى أن الضغط المتقدم على اتحاد جدة منذ البداية منح الأفضلية للأهلي، وأن روح الفريق الواحد والتركيز الشديد في المباراة هما كلمة السر في تحقيق الفوز بثلاثية مقابل هدف، إضافة إلى تقارب الخطوط بين اللاعبين والانتشار الجيد والتمرير بشكل صحيح، كل ذلك كان عوامل رئيسية ساهمت في السيطرة على مجريات اللعب منذ الدقيقة الأولى وحتى نهاية المباراة.  

وعن مشاركته أساسيًا في مباراة اتحاد جدة، أكد «كوكا» أنه بدأ الموسم بشكل جيد، وأنه يجتهد كثيرًا ويتدرب بشكل قوي وينتظر الفرصة دائمًا للمشاركة في المباريات، وقال إن جميع لاعبي الفريق يأتون لبطولة مثل كأس العالم للأندية وهم جاهزون للمشاركة في المباريات في أي توقيت ووفقًا لرؤية الجهاز الفني.

وحرص لاعب الأهلي على تهنئة زملائه اللاعبين وجماهير الأهلي ومجلس إدارة النادي، مؤكدًا أن الجميع شريك في هذا الفوز الثمين، الذي هو بداية لحلم أكبر في مونديال الأندية، كما حرص «كوكا» على تهنئة زميله مروان عطية الذي حصل على لقب أفضل لاعب في مباراة اتحاد جدة، مؤكدًا أن مروان قدم مستوى رائعا مثله مثل جميع لاعبي الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي