عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حصاد الفن 2033.. نجوم دخلوا عش الزوجة أبرزهم أسماء أبو اليزيد وتامر عاشور

نجوم في عش الزوجية
نجوم في عش الزوجية في عام 2023

شهد عام 2023 على دخول عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير عش الزوجية، رغم الأزمات الكبيرة التي مرت على هذا العام من حروب ودمار وكوارث طبيعية وغيرها من الأشياء التي فزع لها العالم والجمهور والوسط الفني، وفي ذلك الإطار نرصد أبرز حالات الزواج في 2023.

تحيا مصر 

زواج أسماء أبو اليزيد 

كانت الفنانة أسماء أبو اليزيد آخر من اختتم حفلات زفاف النجوم والمشاهير في عام 2023، حيث احتفلت بعقد قرانها على مدرب اللياقة محمد الخطيب، وذلك في مساء يوم الخميس الموافق 15 من شهر ديسمبر لعام 2023، وظهرت أسماء أبو اليزيد مرتدية فستان زفاف باللون الابيض، مع تسريحة شعر بسيطة، ومكياج خفيف، وكان هناك حضورًا نادرًا لنجوم ونجمات الوسط الفني.

زواج أسماء أبو اليزيد 

زواج نجل محمد ثروت بعد قصة حب أشعلت السوشيال ميديا 

احتفل نجل محمد ثروت بعقد قرانه على لمي الشواربي في يوم 25 نوفمبر من عام 2023، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن في الغناء والتمثيل، والذين حرصوا على التواجد لدعم نجل أحمد محمد ثروت في حفل زفافه خاصة بعد الأزمة المرضية التي مر بها، وكان من بين الحاضرين كلا من النجوم الإعلامية منى الشاذلي والفنانة أنوشكا، المطرب أحمد ثروت، الفنان تامر حسني، الفنانة كارمن سليمان وغيرهم من النجوم.

نجل محمد ثروت 

احتفال نجل عمرو أديب بزفافه ودعمه لفلسطين بطريقة خاصة 

احتفل خالد نجل الإعلامي عمرو أديب بحفل زفافه في مساء 18 نوفمبر وذلك بحضور الأهل والأصدقاء المقربين وشهد الحفل أجواء عائلية مليئة بالسعادة والسرور، وحرص كل شخص من عائلة أديب على توجيه رسالة إلى خالد أديب في حفل زفافه، كما حرصوا على دعم القضية الفلسطينية من خلال ارتداء العريس خالد أديب دبوس عليه علم فلسطين، كما حرصوا أيضا على وجود باركود على دعوة حفل الزفاف للتبرع لأشقاءنا في غزة.

زفاف هاني سرحان وبسمة داود

احتفل المؤلف هانى سرحان بحفل زفافه على الفنانة بسمة داود في صحن مسجد محمد علي بقلعة صلاح الدين الأيوبي، بحضور الأصدقاء والمقربين، وظهر هاني سرحان ببدلة باللون الأسود مع حذاء بذات اللون، بينما تألقت الفنانة بسمة داود في حفل زفافهما بفستان بسيط باللون الأبيض. 

هاني سرحان وبسمة داود 

تامر عاشور يفاجئ الجمهور بزواجه 

فاجيء المطرب تامر عاشور الجمهور باحتفاله بحفل زفافه في 10 أكتوبر من عام 2023 على الإعلامية نانسي نور في وجود الأهل والأصدقاء، وكان من أبرز الحضور في حفل الزفاف كلا من الفنان محمد حماقي، شيماء سيف، خالد عليش، هيثم شاكر، رامي جمال، عزيز الشافعي، منى الشاذلي، أوس أوس، سهير جودة، هبة الأباصيري، مفيدة شيحة، مصطفى حجاج وغيرهم.

تامر عاشور ونانسي نور 

محمود حجازي يحتفل بزفافه في نيويورك 

احتفل الفنان محمود حجازي في يوم 15 سبتمبر، بحفل زفافه في الولايات المتحدة الأمريكية، على قناة من 

اب تونسي امريكي وهو الدكتور طارق زروق، وتدعى رنا زروق ووالدتها أم مصريه امريكيه وهي الدكتورة ايمي السيد حاصله علي دكتوراه في الرياضيات وتعمل كاستاذة جامعيه في جامعة kingsboro college.

محمود حجازي 

ميرنا نور الدين ونجل ماجد الكدواني 

احتفلت الفنانة المصرية ميرنا نور الدين، اليوم الجمعة، الموافق 2 يونيو بحفل زفافها وسط حضور عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنان صلاح عبدالله الذي جمعها به حضن أبوي.

ميرنا نور الدين 

بينما احتفل الفنان الشاب يوسف ماجد الكدواني نجل الفنان ماجد الكدواني بحفل زفافه مرة ثانية في الجونة وسط الأصدقاء والأهل، وعلى رأسهم والده.

حفل زفاف جوري بكر 

احتفلت الفنانة جوري بكر بحفل زفافها على رجل أعمال من خارج الوسط الفني أمس، وذلك بإحدى فنادق مدينة الإسكندرية، وخطفت جوري الانظار بفستانها الفاخر كعادتها في التألق، وتداول رواد التواصل الاجتماعي لقطات من إطلالتها. 

جوري بكر 

حفل زفاف أحمد عصام 

واحتفل الفنان أحمد عصام مهندس مؤثّرات بصريّة ومصمم عروض ألعاب نارية بعقد قرانه وكان الكينح محمد منير والنجم تامر حسني يشهدان عقد القران والشيخ مصطفي حسني بعقد القران، وحضر الحفل الفنان اسماعيل فرغلي وكل من احمد شوقي وعبد الله عادل وبدر محمد وعدد كبير من أصدقاء العروسان واقاربهما .

وظهر في الحفل كلا من عمرو دياب وتامر حسني وهما يغنيان سويا لأول مرة أغنية الهضبة الشهيرة "يا أنا يا لأ" وسط حالة من البهجة والفرحة.

تابع موقع تحيا مصر علي