عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عدلي القيعي يكشف موعد زيارة الخطيب و مجلس إدارة الأهلي لـ نادي الزمالك

المهندس عدلي القيعي
المهندس عدلي القيعي

قال المهندس عدلي القيعي ، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، إن حالة العامري فاروق لم تتحسن وأنه لازال يعاني من الغيبوبة ولم تستقر حالته كما أشاع البعض.  

تحيا مصر

موعد زيارة النادي الزمالك

وأضاف خلال مداخلته الهاتفية مع برنامج "حضرة المواطن"، المذاع علي قناة الحدث اليوم، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، سيقومون بزيارة النادي الزمالك بمجرد عودتهم من السعودية ، مشيرا إلي أن الازمة الصحية التي يمر بها العامري فاروق هي السبب في تأخير الزيارة لأنهم كانوا يتمنون اصطحابه معهم. 

وأوضح أن الهدف من هذه الزيارة ما هو إلا هدف معنوي، قائلا : "كون ان احنا نعلن رغبتنا في الزيارة والنادي الزمالك يرحب بينا احنا كدة حققنا هدفنا بتكوين خيوط الود والاحترام وده اتحقق خلاص سواء روحنا او لا".

وكان العامري فاروق، نائب رئيس النادي الاهلي، قد أصيب مؤخرا بأزمة صحية دخل علي اثرها في غيبوبة وتم احتجازه في العناية المركزة ولم تتحسن حالته حتى الان.

وكان قد نجح فريق النادي الأهلي بفوزه علي فريق أتحاد جدة في التأهل لنصف نهائي كأس العالم، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية.

أهداف المباراة

وجاء الهدف الأول عند الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول بركلة جزاء من علي معلول، ثم جاء الهدف الثاني عن طريق حسين الشحات في الدقيقة 62 بعد تسلمه كرة من كهربا ليضعها علي طريقة R2 في مرمى المعيوف. واخير جاء الهدف الثالث عن طريق إمام عاشور.

وشهدت المباراة كم هائل من الفرص الضائعة من كلا الفريقين وبالتحديد من جانب النادي الأهلي.

وتألق حارس المرمى محمد الشناوي، خلال أحداث المباراة وتصدى لركنة جزاء من الفرنسي كريم بنزيما. 

تشكيل فريق النادي الأهلي

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي؛ حراسة المرمى  محمد الشناوي، وتمثل خط الدفاع في محمد هاني ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول،  وفي خط الوسط جاء، مروان عطية وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور، وفي خط الهجوم : بيرسي تاو وحسين الشحات ومحمود عبدالمنعم كهربا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي