عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترقبا لطرحه 27 ديسمبر.. طرح الإعلان الدعائي لفيلم كارت شحن بطولة بيومي فؤاد

اعلان فيلم كارت شحن
اعلان فيلم كارت شحن

طرحت الشركة المنتجة لفيلم كارت شحن الفيديو الدعائي   النهائي للفيلم وذلك عبر قناتها على اليوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة وفي نفس الوقت طرحت هاشتاج عشان احب ابلكيشن وهو عنوان اغنية الفيلم التي يغنيها النجم احمد شيبة.

تحيا مصر 

موعد عرض فيلم كارت شحن 

فيلم كارت شحن سيبدأ عرضه يوم ٢١ من ديسمبر الجاري في دول الخليج والوطن العربي، ويوم ٢٧ من الشهر نفسه في دور العرض المصرية.

اعلان فيلم كارت شحن
اعلان فيلم كارت شحن 
اعلان فيلم كارت شحن 
اعلان فيلم كارت شحن 
اعلان فيلم كارت شحن 
اعلان فيلم كارت شحن 
اعلان فيلم كارت شحن 
اعلان فيلم كارت شحن 

وفيلم كارت شحن من تأليف و إنتاج محمود صابر وإخراج شادي على، ويلعب بطولته النجوم محمد ثروت وبيومي فؤاد  ومني جمال وهالة فاخر، ويشاركهم البطولة عدد كبير من الفنانين منهم اسماعيل فرغلي وعمرو رمزي وسامي مغاوري وصبري عبد المنعم والوجه الجديد ياسمين دياب ومحمد يونس ومصطفى بسيط ومحمد توب  والطفلة عليا يونس ونجم الغناء احمد شيبة، وضيفة الشرف النجمة فرح الزاهد.

تفاصيل فيلم كارت شحن 

فيلم كارت شحن من إنتاج وتأليف محمود صابر ( شركة ام اس برودكشن ) في ثاني أفلامه بعد فيلم "ضغط عالي"، وتتناول احداث الفيلم  التي تقدم كل من ثروت وبيومي في صورة كوميدية  مختلفة، ويلعبان فيه شخصية شريف "محمد ثروت" وهو موظف متوسط الحال له اسرة صغيرة تتغير حياته بظهور شخص يستغله ماليا "بيومي فؤاد"من خلال التطبيقات الاليكترونية applications وكروت الشحن لتنتهي الاحداث بنهاية صادمة غير متوقعة، وهو من توزيع شركة اتحاد الفنانين  الموزع هشام عبد الخالق.

أزمة بيومي فؤاد

جدير بالذكر، أنه مر بيومي فؤاد بأزمة مروع بسبب حديثه عن الفنان محمد سلام ولومه له بسبب اعتذار الاخير عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي وذلك تضامنا مع أحداث غزة ودعما لأهالي غزة.

وقال بيومي فؤاد عقب ختام عروض مسرحية زواج اصطناعي: من حقك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك تغلط في فنك، احنا مش بنيجي عشان نضحك حضراتكم، احنا بنقدم فننا، أنتو بتحترمونا واحنا بنحترمكم جدا، شيء عظيم أن الفنان يبقى ليه جمهور في كل الدول، شيء عظيم أني أتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري، أنا بشرف بلدي.

تابع موقع تحيا مصر علي