عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرصة العمر بعد الزوبعة.. طارق الشناوي عن تعاون بيومي فؤاد ومحمد سلام في الكبير أوي 8

طارق الشناوي_ صورة
طارق الشناوي_ صورة أرشيفية

حل الناقد الفني طارق الشناوي ضيفًا على برنامج حبر سري للإعلامية أسما إبراهيم المذاع عبر قناة القاهرة والناس، وعبر عن رأيه في أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام بعد تعاونهما في مسلسل الكبير أوي 8 مع أحمد مكي، وعن موقف بعض النجوم من العمل بالتزامن مع الأحداث المأسوية في غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

تحيا مصر

طارق الشناوي: دي فرصة العمر لأحمد مكي أنه يشتغل على بيومي وسلام

علق طارق الشناوي على أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام ن خلال لقائه ببرنامج حبر سري وتعاونهما معًأ في مسلسل الكبير أوي 8، قائلاً: "دي فرصة العمر لأحمد مكي أنه يشتغل على  الاتنين وهما موهوبين بعد الزوبعة ده مهم لكل الأطراف، وأنا مش متصور أن في بينهم مشكلة دموية أو تار".

وتابع طارق الشناوي قائلًا: "كل منهم له رأي وأنا اختلف مع رأي محمد سلام وبيومي فؤاد بيمثل 99.9% من الفنانين، وأم كلثوم بعد شهرين من النكبة غنت وإحنا مهزومين والفن بيتقدم في كل الأحوال، وهل هناك فارق بين تقديم الكوميديا أم الكاميرا وبين المسرح، لم تتوقف النيران حتى الآن وهناك استكمال للأعمال وسيتم عرض الأعمال ويجب أن الناس تتعايش مع اللحظة وأنا لا أدين موقف محمد سلام".

وأردف طارق الشناوي: "الكلمة أوقات تصبح غير عادية في لحظات معينة أنا لو من بيومي فؤاد هقدم العرض وأضحك الناس لأنه شيء عظيم وأكتفي فقط ولكنه أخطأ في حق الضحك والكوميديا لأن الضحك هدف وفي فرق بين الضحك والإسفاف".

انسحاب محمد سلام من مسرحية زواج اصطناعي

ومن جانبه، أعلن محمد سلام عن انسحابه من مسرحية زواج اصطناعي وعدم المشاركة في موسم الرياض، بسبب حزنه على الأوضاع التي تمر بها غزة من إبادة جماعية، من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

وعلق محمد سلام قائلًا: "أنا مش متخيل إني هروح أعمل مسرحية وأهزر وأرقص وأخواتنا في فلسطين عمالين يتقتلوا ويدبحوا ومفيش حاجة بتحصل لهم، حاسس لو أنا عملت كده هبقى كأني زي اللي بقتلهم بالظبط، هبقى خذلتهم وهبقى بغني وأرقص، أنا بعتذر عن المشاركة في موسم الرياض واللي بيحصل في فلسطين قضية كل مسلم، وواجب على كل مسلم، ولما نموت وربنا يسألنا عملت إيه لأخوك في فلسطين أنا هرد أقول إيه؟ هقول في وقت الأحداث في فلسطين أنا كنت بعمل مسرحية كوميدية وبرقص وأغني فأنا مش هقدر أعمل كده، والتمثيل هو أكل عيشي، لكن لو مسافرتش هل هموت من الجوع؟ بالتأكيد لا".

تصريحات بيومي فؤاد عن انسحاب بيومي فؤاد

والجدير بالذكر، أن بيومي قد أثار الجدل بسبب تصريحاته في موسم الرياض أثناء عرض مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض، قائلًا: " من حقك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك تغلط في فنك،إحنا مش بنيجي عشان نضحك حضراتكم، إحنا بنقدم فننا، أنتو بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدًا، شيء عظيم أن الفنان يبقى ليه جمهور في كل الدول، شيء عظيم أني أتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري، أنا بشرف بلدي".

تابع موقع تحيا مصر علي