عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب طرد موديست.. فيفا يغرم الأهلي 50 ألف فرانك بسبب مباراة الاتحاد

طرد موديست
طرد موديست

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي، بعد الفوز على فريق اتحاد جدة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين بالأمس على ستاد الجوهرة، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية. 

فيفا يوقع غرامة مالية على الأهلي بعد مباراة اتحاد جدة 

وذكرت صحيفة اليوم السعودية، أن الفيفا قرر تغريم النادي الأهلي 20 ألف فرانك بعد طرد الفرنسي أنتوني موديست عقب حصوله على طرد مباشر بسبب تدخله بالمرفق على أحمد حجازي مدافع فريق اتحاد جدة. 

وتعرض النادي الأهلي لغرامة مالية أيضًا بقيمة 30 ألف فرانك سويسري بسبب حصول الثلاثي حسين الشحات، ومحمود عبد المنعم كهربا، وإمام عاشور، على إنذار في مباراة اتحاد جدة السعودي. 

رضا عبد العال: أداء الأهلي في مباراة اتحاد جدة مختلف 

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو"  أن لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعادوا الروح بالفوز الكبير على اتحاد جدة السعودي في المباراة التي أقيمت بينهما في بطولة كأس العالم للأندية.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" أداء فريق الأهلي في مباراة اتحاد جدة مختلف تماماً عن مباريات الدوري المحلي ودوري أبطال أفريقيا وهناك روح جديدة ظهرت بين اللاعبين في كأس العالم للأندية".

وأضاف:"أتوقع أن يصل فريق الأهلي إلى أبعد نقطة في بطولة كأس العالم للأندية في حال استمراره بهذه الروح في المباريات المقبلة ".

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية.. منذ أن انتهت مباراة الأهلي واتحاد جدة، وبدأ جمهور النادي الأحمر، في البحث عن موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية، مما أدى إلى ارتفاع معدلات البحث عن موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية، وذلك بعد أن ضمن المارد الأحمر التأهل لنصف نهائى المونديال.

مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية، ستكون أمام فريق فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي المونديال، حيث تمكن المارد الأحمر من خطف بطاقة التأهل لهذا الدور، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد، على حساب فريق اتحاد جدة السعودي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة. 

تابع موقع تحيا مصر علي