عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناقد سعودي: فوز الأهلي على الاتحاد غير متوقع والجمهور له مفعول السحر

جانب من المباراة
جانب من المباراة

أكد عبد الأعلى سكير الناقد الرياضي السعودي أن فريق الأهلي قدم مباراة قوية أمام اتحاد جدة في بطولة كأس العالم للأندية واستحق الفوز بهذه النتيجة الكبيرة.

ناقد سعودي: الأهلي حقق فوز كبير على اتحاد جدة بسبب الجماهير والأداء الجماعي 

وقال عبد الأعلى سكير الناقد الرياضي السعودي عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" الأهلي حقق فوز كبير على اتحاد جدة بفضل الأداء الجماعي الذي ظهر به أمام اتحاد جدة فضلاً عن الحضور الجماهيري المكثف لجماهير القلعة الحمراء في المباراة".

وأضاف:" كل الدعم لفريق الأهلي من الجماهير السعودية في مبارياته القادمة في كأس العالم للأندية وتحقيق إنجاز جديد للكرة العربية ".

فيفا يوقع غرامة مالية على الأهلي بعد مباراة اتحاد جدة 

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي، بعد الفوز على فريق اتحاد جدة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين بالأمس على ستاد الجوهرة، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وذكرت صحيفة اليوم السعودية، أن الفيفا قرر تغريم النادي الأهلي 20 ألف فرانك بعد طرد الفرنسي أنتوني موديست عقب حصوله على طرد مباشر بسبب تدخله بالمرفق على أحمد حجازي مدافع فريق اتحاد جدة.

وتعرض النادي الأهلي لغرامة مالية أيضًا بقيمة 30 ألف فرانك سويسري بسبب حصول الثلاثي حسين الشحات، ومحمود عبد المنعم كهربا، وإمام عاشور، على إنذار في مباراة اتحاد جدة السعودي. 

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية.. منذ أن انتهت مباراة الأهلي واتحاد جدة، وبدأ جمهور النادي الأحمر، في البحث عن موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية، مما أدى إلى ارتفاع معدلات البحث عن موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية، وذلك بعد أن ضمن المارد الأحمر التأهل لنصف نهائى المونديال.

مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية، ستكون أمام فريق فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي المونديال، حيث تمكن المارد الأحمر من خطف بطاقة التأهل لهذا الدور، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد، على حساب فريق اتحاد جدة السعودي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة.

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية أمام فلومينينسي البرازيلي، ستكون في تمام الثامنة مساء الإثنين المقبل الموافق 18 من ديسمبر الجاري، على ملعب الملك عبدالله الرياضي.

تابع موقع تحيا مصر علي