عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدا.. عزاء أحمد البدري من مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين

أحمد البدري
أحمد البدري

تستعد أسرة المخرج أحمد البدري لاستقبال غزاءه غدا الأحد من مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين، والذي رحل عن عالمنا في مساء أمس الجمعة الموافق 15 ديسمبر عن عمر ناهز 69 عاما، وذلك بعد مروره بأزمة صحية صعبة دخل على اثرها إلى المستشفى.

تحيا مصر 

وفاة أحمد البدري

وجاء نبأ وفاة أحمد البدري على لسان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، حيث لقي انفاسه داخل معهد ناصر متأثرًا بالأزمة الصحية التي تعرض لها، كما كان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية رفقة المخرج شريف عرفة أول الحاضرين في جنازة المخرج أحمد البدري.

مرض أحمد البدري

وكان قد تعرض أحمد البدري لبتر في القدم، وكشف عن ذلك شريف ادريس الذي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ألف مليون سلامة الصديق العزيز المخرج الكبير أحمد البدري.. ربنا يتمم شفاك علي خير.. للأسف الشديد تم بتر قدمه وهو الآن في معهد ناصر.. دعواتكم بالشفاء.

وحرص على نعيه عدد كبير من نجوم الفن، حيث كتب له المخرج مجدي الهواري عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: كفاح طويل ومرض كتير  رحمة الله عليك يا بدري.. مسرح وسينما وتلفزيون وإعلانات ومسلسلات وعلى شرط شاطر ومحترف ومنظم في كل دول، دخلنا الشغلانة لاقيناه بيكافح أول مرة اشوفه في كواليس مسرحية البحر بيضحك ليه ! في الاسكندرية، بيساعد الأستاذ محمد فاضل وبعدين شوفته في كواليس الواد سيد الشغال بيساعد شريف عرفة، وبعدينا اشتغل معايا في فوازير ابيض وأسود ! ومن هنا بقى معايا في أعمال كتير، الله يرحمه برحمته الواسعة، مفيش من زيه مهني أدعوله برحمة.

آخر أعمال أحمد البدري

جدير بالذكر، أنه كانت آخر أعمال أحمد البدري، مشاركته في فيلم الشنطة الذي يخوض بطولته كلا من النجوم بيومي فؤاد، شيرين، ديما الحايك، شريف الدسوقي، محمد عبد العظيم، رضا إدريس، والطفلة بيري وتأليف تامر عبد المنعم وإخراج أحمد البدري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شنطة يمتلكها بيومي فؤاد في دبي، ويقع في العديد من المتاعب والمشاكل بسببها، وتم تصويره ما بين القاهرة ودبي، ويقدم عمر كمال أغنية دعائية للفيلم.

تابع موقع تحيا مصر علي