عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعادتي لا توصف.. تعليق نبيلة عبيد على تكريمها بمهرجان الأمل السينمائي

نبيلة عبيد _ أرشيفية
نبيلة عبيد _ أرشيفية

كرم مهرجان الأمل السينمائي الدولي في دورته الثالثة، الفنانة نبيلة عبيد، حيث تم إهداءها الدورة الحالية.

تحيا مصر

نبيلة عبيد تعرب عن سعادتها بتكريمها

ونشرت نبيلة عبيد صور تكريمها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلقت قائلة: سعادتي لا توصف بالتكريم ضمن فعاليات مهرجان الأمل السينمائي للحالات الخاصة، والذي أقيم في أجواء إمارة موناكو عن دور من أحب الأعمال إلى قلبي وأصعبها شخصية كريمة في فيلم توت توت وهو أيضا دور إنساني وفيلم يعتبر من روائع السينما المصرية.. شكرا رئيس المهرجان الصديق فادي اللوند على التكريم الذي جمعني مع النجمة الصديقه إلهام شاهين التي تم تكريمها عن ظهورها في فيلم خالي من الكوليسترول وهو أيضا من أجمل الأفلام.

تصريحات نبيلة عبيد 

من جانبه، قالت نبيلة عبيد: كنت بعشق السينما من صغري، وودني كانت متعودة على موسيقى أم كلثوم بسبب أمي؛ ومن حبي في السينما كنت بمشي ورا هند رستم في الشارع.

وتابعت خلال ندوة مُقامة ضمن فعاليات الدورة السابعة من مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة، كنت بروح لـ إحسان عبد القدوس وزوجته مدام لولا مكتبه، وأقرأ الروايات»، مُؤكدة أن عبد القدوس وقف في ضهرها.

واستطردت الفنانة نبيلة عبيد، كنت خايفة إن أم كلثوم ترفضني في تجسيد الشخصية في فيلم رابعة العدوية، مؤكدة أن المخرج حلمي رفلة، صاحب الفضل عليها في بدايتي الفنية.

وتألقت الفنانة نبيلة عبيد في عدد كبير من الأفلام منها رابعة العدوية والوحل و شادر السمك والراقصة والسياسي  كشف المستور والعذراء والشعر الأبيض.

ومنحها النقاد لقب نجمة مصر الأولى، لأن أعمالها كانت تحقق إيرادات كبيرة، ولكنها لم تحقق نفس النجاح في حياتها الشخصية، إذ تزوجت 4 مرات ولم تتمكن من تكوين بيت وعائلة.

نبيلة عبيد تتألق في سكر زيادة 

وحققت الفنانة نبيلة عبيد نجاح واسع بمسلسل سكر زيادة، وعرض في رمضان 2020، من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان وبطولة نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد.

وأكدت نبيلة عبيد، بحب لبنان وربنا يشيل كل حاجة ويرد لبنان وهي ست الدنيا وترجع أحسن مما كانت، وجسمي بيقشعر لما بجيب سيرة لبنان، وكلنا بنحبها.

وتابعت نبيلة عبيد، لازم دلوقتي أنقي موضوعات كويسه وأعمل حاجات تكون مناسبة ليا دلوقتي، وإن شاء الله ربنا يوفقني وألاقي حاجات كويسة.

تابع موقع تحيا مصر علي