عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة الزمالك تطير الليلة إلى أنجولا لمواجهة ساجرادا فى الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

تطير بعثة  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنجولا، مساء اليوم الأحد، لخوض مواجهة ساجرادا فى الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تحيا مصر

 وتتوجه بعثة الفريق إلى أنجولا على متن طائرة خاصة التي خصصتها إدارة القلعة البيضاء لتحقيق الراحة الكاملة للاعبين قبل مواجهة الفريق الأنجولى.

موعد مباراة الزمالك ضد ساجرادا

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد نظيره ساجرادا الأنجولى فى تمام الساعة السادسة مساء الأربعاء المقبل في أنجولا، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية لمنافسات الكونفدرالية الأفريقية.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنقل قنوات بي إن سبورتس مباراة نادي الزمالك و نظيره ساجرادا الأنجولى.

طاقم تحكيم سنغالي لمباراة الزمالك وساجرادا 

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مسؤولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم سنغالي لإدارة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام ساجرادا الأنجولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 20 ديسمبر الجاري.

ويتكون طاقم التحكيم من عيسى سي حكم ساحة، ويعاونة كل من الحاجي ماليك سامبا مساعد أول، ونوح بانجورا مساعد ثاني، وأدلبرت ضيوف حكم رابع.

واختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الجنوب أفريقي بينيت كينث بايلي مراقباً للمباراة، والكاميروني رفائيل ديفين مراقباً للحكام.

والد زيزو يؤكد وجود عرض من الشباب السعودي 

أكد والد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن نجله تلقى عرضًا شفهيًا من الشباب السعودي للرحيل عن الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال والد أحمد سيد زيزو في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «بالفعل نادي الشباب السعودي أرسل عرضًا شفهيًا لإدارة نادي الزمالك من أجل التعرف على مدى إمكانية التفريط في خدمات اللاعب».

وأضاف والد زيزو: «حتى هذه اللحظة لم يرد مجلس إدارة نادي الزمالك على عرض الشباب السعودي، اللاعب لا يريد الرحيل عن نادي الزمالك بسبب جماهير الفريق».

وواصل زيزو: «زيزو رفض عروض كثيرة بـ 10 أضعاف الذي يحصل عليه مع نادي الزمالك بسبب حبه لجماهير الفريق، اللاعب تربطه علاقة قوية معهم وهناك كيمياء خاصة بينهم».

وتابع: «لن نقف أمام مجلس إدارة نادي الزمالك لاحتراف زيزو ولن نلو ذراعهم، اللاعب لديه عقد ممتد مع الفريق ومستمر في صفوف النادي ويقدم مستويات مميزة خلال الفترة الأخيرة».

تابع موقع تحيا مصر علي