عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة فلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

تحيا مصر

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي  أمام نظيره فلومينينسي البرازيلي غداً الإثنين، في تمام الساعة الثامنة مساءً في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

تحيا مصر

القنوات الناقلة 

وتنقل المواجهة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد فلومينينسي البرازيلي، عبر شاشة قنوات ssc sports السعوديه المشفرة.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة فلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.

وسط الملعب: إمام عاشور، مروان عطية، أليو ديانج.

في خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا.

فوز الأهلي التاريخي 

وحقق الأهلي، عدة أرقام جراء فوزه التاريخي على حساب العميد السعودي، ويمكن رصدها على النحو التالي:

_ حقق الأهلي أول فوز له على فريق الاتحاد السعودي، حيث كان قد تواجه أمام العميد في 3 مباريات في مناسبات مختلفة، ولكن لم يتمكن من الفوز في أي منها.

_ الأهلي وصل لنصف نهائي كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخه، لينفرد بكونه أكثر نادٍ في تاريخ البطولة يتأهل للسيمي فاينل متفوقًا على ريال مدريد، للذي تأهل 5 مرات.

_ عادل كولر رقم موسيماني، ووصل مرتين متتاليتين لنصف نهائي كأس العالم للأندية. 

_ أصبح الشحات أكثر لاعب يشارك في عدد مباريات بالمونديال بواقع 13 مباراة.

_ كما أصبح الشحات، هو أفضل هداف عربي في المونديال بوصوله للهدف الرابع متساويًا مع عدد أهداف محمد أبو تريكة وسالم الدوسري.

_ يتبقى هدف للشحات، حتى يكون الهداف التاريخي للأهلي في المونديال، والذي يتصدره محمد أبو تريكة برصيد 4 أهداف، بينما سجل الشحات 3 أهداف.

_ أصبح معلول، هو ثاني أفضل هداف أجنبي للأهلي في كأس العالم للأندية بواقع هدفين، ويأتي خلف الأنجولي أمادو فلافيو الذي سجل 3 أهداف.

_ حقق الأهلي 3 انتصارات من 4 لقاءات خاضهم أمام عرب آسيا، منهم فوز بهدف نظيف على حساب الدحيل القطري، وفوز برباعية على حساب الهلال السعودي، وبالأمس ضرب اتحاد جدة بثلاثية مقابل هدف وحيد، ليؤكد تزعمه في المنطقة العربية. 

تابع موقع تحيا مصر علي