عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام محمد صلاح مع ليفربول ضد مانشستر يونايتد قبل قمة الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح.. يستعد الدولي المصري محمد صلاح، للظهور اليوم مع فريق ليفربول في قمة مباريات الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، أمام مانشستر يونايتد في ديربي الشمال الغربي.

تحيا مصر

ديربي الشمال الغربي

محمد صلاح، ويدخل محمد صلاح مباراة اليوم وهو الهداف التاريخي لديربي الشمال الغربي برصيد 12 هدف، ويبحث الملك المصري عن استمرار الفاعلية الهجومية ومساعده الريدز في مباراة اليوم وتحقيق الفوز.

وكان محمد صلاح قد شارك أمام مان يونايتد في آخر مباراة بين الفريين الموسم الماضي وسجل هدفين وصنع مثلهم، وقدم أداء خرافي وقتها.

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

محمد صلاح، تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم الأحد في تمام السادسة والنصف مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق عصام الشوالي.

ويستضيف ملعب آنفيلد مواجهة اليوم بين ليفربول ومانشستر يونايتد في الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي.

تاريخ مباريات محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

لعب محمد صلاح 12 مباراة من قبل أمام مانشستر يونايتد، وحقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 مواجهات وخسر مثلهم.

سجل محمد صلاح 12 هدفا في مرمى مانشستر يونايتد وقدم 4 تمريرات حاسمة، بمجموع المساهمات 16 هدفا، وحصل على 5 بطاقات صفراء أمام الشياطين الحمر. 

ويعتبر مانشستر يونايتد هو أكثر فريق سجل محمد صلاح أهداف في مرماه تاريخيا ويبحث عن التسجيل في مباراة اليوم والاقتراب من إيرلينج هالاند في صدارة الدوري الإنجليزي.

فيديو.. هدف محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد الأفضل في ليفربول بشهر يناير -  بطولات
محمد صلاح

تاريخ مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد

تاريخيا أقيمت 211 مباراة بين ليفربول ومانشستر يونايتد في جميع البطولة، وحقق الريدز الفوز في 71 مباراة مقابل 82 انتصار لصالح الشياطين الحمر، وكان التعادل حاضرا في 58 مواجهة سابقة.

تاريخ مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد، أما في الدوري الإنجليزي فكانت هناك 180 مباراة سابقة بين ليفربول ومانشستر يونايتد، وحقق ليفربول الفوز في 61 مباراة وحقق مان يونايتد الفوز في 69 مواجهة، والتعادل حاضرا في 50 مباراة.

الدوري الإنجليزي الممتاز

وللنظر للأرقام التاريخية بين ليفربول ومانشستر يونايتد، هناك تفوق طفيف للشياطين الحمر على الريدز، ولكن هذا الأمر لن يكون مساعدا للفريق في مباراة اليوم، نظرا لسوء المستوى الذي يقدمه الفريق مؤخرا مع إيريك تين هاج.

تابع موقع تحيا مصر علي