عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو رمزي: محتاجين ندي لأصحاب الموهبة فرص.. والأناقة الداخلية أهم من الشكل الخارجي

عمرو رمزي
عمرو رمزي

كشف الفنان عمرو رمزي عن رأيه في مشاركة التيك توكرز والانفلونسرز في مجال مجال التمثيل والغناء، وذلك خلال لقاء له لكاميرا موقع تحيا مصر.

تحيا مصر

تصريحات عمرو رمزي

وقال عمرو رمزي: محتاجين ندي لأصحاب الموهبة فرص، والجمهور يحكم عليه، ومليش دعوة بتريند كروان مشاكل.

وبسؤاله عن أحدث أعماله السينمائية قال: أنا لسه مخلص فيلم البطة الصفراء، وعندي فيلم مع أستاذ محمد أمين احتمال كبير ينزل في نص السنة.

عمرو رمزي: الأناقة الداخلية أهم من الشكل

وفي اللقاء ذاته، أكد عمرو رمزي على أن الأناقة الداخلية أهم من الشكل الخارجي، فقال: الأناقة مش شكل بس وفساتين وميكاب وشعر، الأناقة أناقة الشخصية الداخلية يعني في حد ممكن تشوفه شكله حلو من برا تيجي تتكلم معاه كلمتين تبقى مش طايقه، الشخصية هي اللي بتفضل في الأخر أنما الشكل بيكبر وبيعجز.

تصريحات عمرو رمزي التلفزيونية

وسبق وأن كشف الفنان عمرو رمزي كواليس برنامجه الشهير حيلهم بينهم، والذي عرض منذ سنوات واستضاف من خلاله عدد كبير من نجوم الفن، واوقعهم في المقالب.

وقال عمرو رمزي خلال استضافته في برنامج معكم التي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي ويعرض عبر قناة سي بي سي أنه كان يريد العمل كممثل بشدة، لكن الفرصة المتاحة أمامه هي الإخراج، فاستمر فيه حتى يدخل للمجال الذي يحبه.

وتابع: وقتها كنت معروف وسط أصحابي إني عاوز أمثل، اللي هو الراجل ده بيخرج لحد ما يمثل، المخرج طارق فهمي كان بيعمل تجربةالبرنامج ده، وبيحاول يبيعه، فعملنا 3 حلقات وبعتوهم للجهة المنتجة كانت برا مصر، فوافقوا.

أخر أعمال عمرو رمزي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عمرو رمزي مسلسل “بيت الشدة” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول حفيدة مشعوذ وساحر تُدعى (فَلك) تعود إلى منزل جدها، لأجل الانتقام مِن مَن حرقوا المنزل قديمًا، في ظل وجود لعنة تطارد ابنها سيف وهي سيطرة روح الجد على جسده، فتجد نفسها في مواجهة تصدي أهل الحارة لها بقيادة (مختار) وسرعان ما تطور الأمور.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: وفاء عامر، مها أحمد، بسنت حاتم، وأحمد وفيق، إيهاب فهمي، محسن منصور، محمد مهران، عبير منير، أحمد التهامي، مدحت تيخا، صبري عبد المنعم، لبنى ونس، منى العمدة، وعدد من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي