عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمو بيكا يرد على تهنئة تامر حسني له: متحرمش منك يا نجم الجيل

حمو بيكا
حمو بيكا

حرص مؤدي المهرجانات حمو بيكا الرد على تهنئة الفنان تامر حسني له بولادة ابنته تاج، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

حمو بيكا يشكر تامر حسني

وأعاد حمو بيكا نشر كلام تامر حسني من خلال خاصية استوري، وعلق عليه قائلًا: نجم الجيل وكل جيل الفنان تامر حسني شكرًا، على كلامك الجميل ده ومتحرمش منك أبدًا، وحقيقي كلامك ده فرحني جدًا.

تامر حسني يهنئ حمو بيكا بمولودته تاج

وسبق وأن حرص الفنان تامر حسني على تهنئة مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا بمولولدته الأولى تاج، مشيرا إلى أنها جاءت بعد صبر وشوقة كبيرة، وذلك من خلال ستوري نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وكتب تامر حسني عبر موقع انستجرام: تاج حمو بيكا.. بعد شوقة كبيرة ربنا كرمك ياحمو.. مفيش مستحيل.. مليون مبروك يا حبيبي وتتربى في عزك انت ووالدتها الكريمة وعقبال الجميع.

حمو بيكا: كنت قاعد في أوضة وصالة والحمام في المطبخ

ومن ناحية أخرى، خرج مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا للرد على منتقدي عقيقة ابنته تاج، الذي تصدر بها حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خاصة بعدما حضره نخبة كبيرة من نجوم الفن ومطربي المهرجانات.

وقال حمو بيكا، في بث مباشر نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كاشفا عن معاناته قبل الشهرة حيث قال: سيبوا الملك للمالك، والكلمتين دول للقريب قبل الغريب، أنا طالع من منطقة شعبية اسمها الدخيلة من أسرة متكونة من أربع إخوات والأب والأم وكنا قاعدين في أوضة وصالة والحمام جوه المطبخ، وأول مرة أقول الكلام ده واعذروني كنت قاعد في أوضة وصالة والحمام في المطبخ، وأبويا على باب الله بيسافر ويتغرب ويشقى علشان اللقمة اللي بناكلها بالحلال.

اعتذار حمو بيكا للجمهور

وعلى صعيد أخر، حرص مؤدي المهرجانات حمو بيكا الاعتذار للجمهور لطرح 3 أغنيات تجمعه بمؤدي المهرجانات المعتزل علي قدورة تم تسجيلها قبل إعلان اعتزاله.

وكتب حمو بيكا من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: توضيح هام، احنا بنقدم اعتذار رسمي ليكم جميعاً علي أن فاضل ٣ أغاني تم تسجيلهم قبل اعتزال علي قدورة، الاغاني دي المفروض هتنزل الايام اللي جايه، ومن بعدها مش هيكون فيه أي أغاني تانية لـ علي قدورة خالص، مع احترامنا الكامل لقراره بشأن الاعتزال، وربنا يثبته يا رب.

تابع موقع تحيا مصر علي