عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نهاية صادمة.. موعد طرح فيلم كارت شحن بالسينمات

موعد طرح فيلم كارت
موعد طرح فيلم كارت شحن

موعد طرح فيلم كارت شحن بالسينمات.. ارتفع عدد عمليات البحث خلال الفترة الأخيرة عن موعد طرح فيلم كارت شحن بالسينمات، وذلك بعد ساعات قليلة من طرح البرومو التشويقي الخاص به، الذي ضم عدد من اللقطات الجاذبة لأنظار المشاهدين مما جعلهم يكثفون عمليات البحث عن موعد طرح فيلم كارت شحن بالسينمات.

تحيا مصر

موعد طرح فيلم كارت شحن بالسينمات

احتل موعد طرح فيلم كارت شحن بالسينمات مراكز متقدمة في قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع جوجل الشهير، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مؤخرًا، فهناك عدد ضخم من الجمهور يتشوق بشدة لمعرفة موعد طرح فيلم كارت شحن بالسينمات لدخوله فورًا عقب طرحه.

ومع البحث تبين أن موعد طرح فيلم كارت شحن بالسينمات سيكون يوم الخميس الموافق 21 من شهر ديسمبر الجاري في دول الخليج وجميع أنحاء الوطن العربي، بينما يكون موعد طرح فيلم كارت شحن بالسينمات يوم الأربعاء الموافق 27 من الشهر نفسه في دور العرض المصرية.

أبطال فيلم كارت شحن

وبجانب حرص الجمهور الشديد على معرفة موعد طرح فيلم كارت شحن بالسينمات كانوا حريصين أيضًا على معرفة أبطال فيلم كارت شحن، ومع البحث اتضح أن قائمة أبطال فيلم كارت شحن تضم عدد كبير من النجوم والنجمات، وهم: بيومي فؤاد، محمد ثروت، هالة فاخر، منى جمال، عمرو رمزي، إسماعيل فرغلي، صبري عبد المنعم، سامي مغاوري، وغيرهم.

ذلك وتضم أيضًا قائمة أبطال فيلم كارت شحن عدد كبير من الوجوه الشابة الجديدة، ومنها: محمد يونس، ياسمين دياب، محمد توب، مصطفى بسيط، عليا يونس، ومن ناحية أخرى يحل كلا من المطرب أحمد شيبة، والفنانة الشابة فرح الزاهد كضيوف شرف في الفيلم.

قصة فيلم كارت شحن

وفي سياق متصل، كان هناك اهتمام ملحوظ من الجمهور لمعرفة قصة فيلم كارت شحن، والتي تتمحور في إطار كوميدي حول رجل يدعى شريف، ويجسد شخصيته الفنان محمد ثروت يعمل موظفاً وتتغير حياته رأسًا على عقب حين يظهر بيومي فؤاد في الأحداث، وتنتهي القصة بأحداث صادمة، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاح جماهيري بسبب قصته المشوقة وأبطاله المحبوبين.

تابع موقع تحيا مصر علي