عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة حدائق القبة.. والدته رفضت اعطائه أموال لشراء المخدرات فأشعل النيران فيها

جثة سيدة - ارشيفية
جثة سيدة - ارشيفية

جريمة حدائق القبة والتي هزت الرأي العام بعدما سطر شاب نهاية مأساوية لوالدته القعيدة، وقام بسكب مادة البنزين عليها ثم أضرم النيران فيها بسبب خلافات معها على رفضها إعطائه أموالا لشراء المواد المخدرة.

تحيا مصر

القصة الكاملة لـ جريمة حدائق القبة

تفاصيل مثيرة شهدتها جريمة حدائق القبة، والتي ارتكبها محاسب بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بعدما نشبت مشادة بينه وبينه والدته تطورت إلى مشاجرة بسبب رفضها إعطائه أموالا لشراء المواد المخدرة فقام بإحضار مادة البنزين من سيارته وسكبها على والدته وأشعل النيران في الشقة، وتركها وفر هاربا.

باشرت النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات في واقعة مقتل سيدة قعيدة على يد ابنها بمنطقة حدائق القبة، حيث صرحت بدفن جثمان السيدة المجني عليها عقب ورود تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وإجراء تحليل مخدرات للمتهم في جريمة حدائق القبة.

التحريات تكشف مفاجأة في جريمة حدائق القبة

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم محاسب في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وأنه يتعاطى المواد المخدرة بعد تعرفه على بعض الأشخاص السيئة، حيث حضر إلى والدته يوم الواقعة وطلب منها أموالا لشراء المواد المخدرة وحينما رفضت تشاجر معها وتركها في المنزل وخرج إلى الشارع مترجلا إلى سيارته التي قام بسحب البنزين منها ثم عاد إلى شقة والدته وسكب مادة البنزين عليها وأشعل النيران فيها.

جريمة حدائق القبة كشفتها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، حيث تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بنشوب حريق في شقة سكنية والعثور على جثمان سيدة قعيدة داخل الشقة متوفاة متأثرا بإصابتها بحروق متفرقة في أنحاء الجسد، وبالانتقال والفحص تبين وجود شبهة جنائية في الحادث حيث كشفت المعاينة أن نجلها قام بسكب مادة البنزين الحارقة عليها وأضرم النيران فيها بسبب خلافات بينهما على أموال طلبها منها لشراء المواد المخدرة.

القبض على قاتل أمه في حدائق القبة

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة القبض على الموظف المتهم في جريمة حدائق القبة، وبمواجهته اعترف تفصيليا بارتكابه الواقعة وقيامه بسكب مادة البنزين على والدته وإضرام النيران فيها بسبب رفضها إعطائه أموالا لشراء المخدرات. 

تابع موقع تحيا مصر علي