عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فتاة دار السلام.. ضبطتها أمها وهي تشاهد «الإباحية» فقتلتها

جثة فتاة - أرشيفية
جثة فتاة - أرشيفية

فتاة دار السلام المجني عليها على يد والدتها في القاهرة، بسبب ضبطها لها اثناء مشاهدتها لأفلام إباحية على هاتفها، حيث قررت والدتها بأنها قامت بإنهاء حياتها بسبب قيامها بمشاهدة افلام خادشة على هاتفها.

تحيا مصر

القصة الكاملة لـ فتاة دار السلام ووالدتها

القت الأجهزة الأمنية في القاهرة القبض على سيدة ثلاثينية لاتهامها بإنهاء حياة ابنتها في دار السلام، على خلفية ادعائها بضبطها أثناء مشاهدة افلام إباحية على الهاتف المحمول، حيث سددت لها طعنة نافذة في الظهر وحاولت إنقاذها ونقلها إلى المستشفى إلا أن الفتاة لقيت مصرعها.

قصة فتاة دار السلام ووالدتها بدأت بإخطار تلقته الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى العام أفادت بوصول فتاة بالغة من العمر 14 عاما ترتدي كامل ملابسها وبها طعنة نافذة في الظهر إلى قسم الطوارئ ووفاتها.

والدة فتاة دار السلام: مقدرتش أمسك اعصابي

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إلى موقع البلاغ، حيث تم العثور على جثمان فتاة تدعى ي م بالغة من العمر 14 عاما وبها طعنة نافذة في منطقة الظهر، وتم ايداعها ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة، وباشرت أجهزة الأمن التحريات.

وتم التقابل مع والدة فتاة دار السلام والتي قررت بأنها أثناء دلوفها غرفة ابنتها شاهدتها في وضع مخل تشاهد أفلام خادشة على هاتفها، فقامت بإحضار آلة حادة وطعنتها في الظهر فسقطت الفتاة وحاولت نقلها إلى المستشفى لاسعافها إلا أنها توفت.

والدة فتاة دار السلام: شوفتها بتشوف حاجات عيب

وكشفت التحريات التي اجرتها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة عن واقعة فتاة دار السلام، أن والدتها قامت بتسديد طعنة نافذة لها في الظهر باستخدام الة حادة بإدعاء مشاهدتها لها أثناء مشاهدة أفلام إباحية على هاتفها داخل غرفتها.

وعقب تقنين الاجراءات تم ضبط المتهمة - والدة فتاة دار السلام - وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الجريمة قائلة «أنا محستش بنفسي ومقدرتش أمسك أعصابي بعد اللي شوفته خلصت عليها»، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي