عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حصاد 2023| أبرزهم شيرين عبد الوهاب وتامر حسني.. 15 حالة طلاق هزت الوسط الفني

تامر حسني - شيرين
تامر حسني - شيرين عبد الوهاب

شهد الوسط الفني على مدار عام 2023 عدد كبير وغير مسبوق من حالات الطلاق بين النجوم والنجمات، منها كانت متوقعة بالنسبة للجمهور، ومنها وقعت كالصاعقة عليهم، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز حالات الطلاق التي وقعت خلال عام 2023.

طلاق تامر حسني صدمة للجمهور

في يوم الخميس الموافق 27 إبريل أعلنت بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني انفصالها عن نجم الجيل بشكل مفاجيء دون توضيح أسباب، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية “ستوري”.

وكتبت بسملة بوسيل عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: "وجلعنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الحير.. أمين يارب.

طلاق يوسف الشريف بعد عِشرة سنين

وكذلك الحال للفنان يوسف الشريف، إذ تسبب خبر طلاقه من زوجته إنجي علاء صدمة لمحبيه وجمهوره، ففي يوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر أعلنت إنجي علاء طلاقها من الفنان يوسف الشريف رسميا وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، داعية الله أن يوفقه فيما أتى.

وكتبت إنجي علاء عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرم من خلال خاصية ستوري: قدر الله وماشاء فعل، يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.

وتابعت: دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير، وأشهد الله يا يوسف أني طول فترة زواجنا ما شوفتش منك غير كل خير وبنا يوفقك في اللي جاي.. الحمدلله على كل شي.

طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي 

وأيضًا يعتبر طلاق الفنانة هنا الزاهد من الفنان أحمد فهمي من حالات الطلاق التي صدمت الجمهور، بسبب قصة حبهما المعروفة، والكيميا الواضحة بينهما.

ففي يوم الأربعاء الموافق 15 نوفمبر أعلنت الفنانة المصرية هنا الزاهد انفصالها عن الفنان أحمد فهمي، وذلك بعد مرور 4 سنوات على زواجهما. 

وكتبت هنا الزاهد عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: الحمدلله تم الانفصال بيني وبين أحمد فهمي رسمي بعد 4 سنين جواز.. وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير. 

طلاق أحمد سعد.. النهايات مش أخلاق

ومن حالات الطلاق التي ظلت لفترة طويلة حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي طلاق المطرب أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني، بسبب منشور إعلان الطلاق الذي كان مليء بالمفاجآت.

ففي يوم الثلاثاء 29 أغسطس أعلنت مصممة الأزياء علياء بسيوني انفصالها عن الفنان أحمد سعد بناءً على رغبته، وذلك بعد زواج أثمر عن طفلتين داعية المولى عز وجل أن ينتقم منه.

وكتبت علياء بسيوني عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام: الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله الغير طيب ومعدنه السئ وحابه اقوله شكرًا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي.

طلاق شيرين عبد الوهاب.. كلاكيت تاني مرة

وللمرة الثانية على التوالي انضمت المطربة شيرين عبد الوهاب لقائمة طلاق النجوم، وذلك بعد سلسلة طويلة من الخلافات مع زوجها المطرب حسام حبيب.

ففي يوم الجمعة 15 ديسمبر أعلنت شيرين عبد الوهاب طلاقها من المطرب حسام حبيب للمرة الثانية في تصريحات خصت بها برنامج الحكاية.

وفي أول تعليق لها بعد طلاقها من حسام حبيب، قالت شيرت عبد الوهاب: الانفصال تم باحترام وبهدوء وبرضاء تام بين الطرفين، واطمنوا عليا أنا كويسة وحسام حبيب كويس ومش بنعاني من أي أزمات مرينا بيها قبل كدة والموضوع مشي بشكل ودي ما بينا.

طلاق حسن شاكوش في المحاكم

وعلى عكس ما سبق من حالات الطلاق في الوسط الفني فقد أحدث طلاق مطرب المهرجانات حسن شاكوش ضجة كبيرة على كل وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب تبادل الاتهامات الصادمة فيما بينهم.

وتحديدًا في يوم الأحد الموافق 16 يوليو حررت محامية حسن شاكوش محضر إثبات حالة بقسم أكتوبر أول في الجيزة، قررت فيه بطلاق موكلها لزوجته ريم طارق غيابيا بتاريخ 13 يوليو، حيث كانت ريم طارق زوجة حسن شاكوش تقدمت بدعوى طلاق للضرر أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، وتحددت جلسة 27 يوليو لنظر القضية.

وطلب فهد مرزوق محامي ريم طارق زوجة حسن شاكوش، من جهات التحقيق، التصريح بالإستعلام عن السيارات المملوكة لحسن شاكوش من الإدارة العامة للمرور، والتصريح باستخراج شهادة تحركات لحسن شاكوش من الإدارة العامة للجوازات والهجرة، والتصريح بتقديم طلب لرئيس محكمة الاستئناف بالتصريح بالكشف عن حسابات شاكوش البنكية، وكذا التحري من مديرية أمن الجيزة عن أملاك ودخل حسن شاكوش، ومن بعدها توالت المشكللات بين الثنائي.

طلاق بشرى مفاجأة للجمهور

ومن ناحية أخرى، كان طلاق الفنانة بشرى من أكثر حالات الطلاق في الوسط الفني التي كان مفاجأة للجمهور وغير متوقعة بالمرة، بسبب قصة حبهما التي استمرت سنوات، وتوافقهما الذي بدى واضحًا جدًا في كل ظهور لهما.

ففي شهر مايو الماضي انتشار نبأ طلاق الفنانة بشرى من زوجها رجل الأعمال الشهير سالم هيكل بعد زواج دم لـ 3 سنوات.

وأكدت بشرى أن طلاقها من زوجها سالم هيكل تم في منذ فترة ليست الكبيرة، وكلن لازال الثنائي تجمعهم صداقة قوية حتى الأن وعلاقتهم مبينة على الود والإحترام.

طلاق بوسي بعد عدة أزمات

وحلت نفس المفاجأة على الجمهور بعد أن تم الإعلان عن طلاق المطرب بوسي من زوجها هشام ربيع، وتحديدًا في شهر نوفمبر كشف رجل الأعمال المصري هشام ربيع انفصاله عن الفنانة بوسي، وقال رجل الأعمال المصري هشام ربيع فى تصريحات خاصة ل" تحيا مصر": “ خبر انفصالي عن الفنانة بوسي صحيح ووقع الطلاق النهارده” مؤكدا صحة الأخبار التى يتم تداولها عن انفصالهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حالات طلاق مرت مرور الكرام

ما سبق ذكره من حالات طلاق في الوسط الفني هو ما أحدث ضجة فور وقوعه، ولكن على الصعيد الأخر هناك حالات طلاق أخرى مرت مرور الكرام ولم تحدث أي شوشرة، منها: طلاق مسلم، شيري عادل، شريف منير، نسرين طافش، غادة عبد الرازق، أمير طعيمة، ومحمد رشاد.

تابع موقع تحيا مصر علي