عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد والي: شخصيتي في العودة نالت إعجاب الجماهير بسبب الملامح الصعيدية

أحمد والي _ أرشيفية
أحمد والي _ أرشيفية

أوضح الفنان المصري أحمد والي، إن شخصية جمال أبو المجد التي قدمها في مسلسل العودة، نالت إعجاب الجماهير لأنها تحمل الملامح الصعيدية مثل الصدق والصرامة والمبادئ والحق.

تحيا مصر

تصريحات أحمد والي 

وتابع والي خلال لقاءه في برنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا»، الذي تقدمه الإعلاميات منى عبدالغني ومها الصغير وإيمان عز الدين، على قناة «CBC»، أن لديه موهبة التمثيل منذ الصغر، وكان يقدم عروضاً فنية بالمدرسة، وبدأ مشواره بمسابقة مذيع العرب، وعرض عليه أحد مدربي التمثيل في المسابقة دخول المجال الفني

وأضاف الفنان أحمد والي، أنه قرر الحصول على ورش تمثيل لتساعده على تقوية مهاراته الفنية التي ظهرت في دوره بمسلسلي «العودة» و«إلا أنا»، معقبًا: كنت أول مرة أخد دور كبير في مسلسل إلا أنا، بعد ما كنت بعمل مشهدين أو 3 مشاهد، وكنت خايف من الدور لأني بعمل شخصية خاينة.

أبطال مسلسل العودة 

جدير بالذكر أنه يشارك في بطولة مسلسل العودة، شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلى، وليد فواز، عصام السقا، بسنت شوقى، محمد على رزق، ولاء الشريف، محمد رضوان، صفاء الطوخى، تامر نبيل، محمد عبد العظيم، عماد صفوت، شاهيستا سعد، وأحمد والى، سارة نور، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

مواعيد مسلسل العودة بطولة أحمد والي 

وينطلق عرض مسلسل العودة من السبت إلى الأربعاء على قناة DMC الفضائية في تمام الساعة 8 مساءً، ويعاد الساعة 2 صباحًا والساعة 1.30 ظهرًا، فيما يعرض على قناة Dmc دراما الفضائية في تمام الساعة 11 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى الساعة 5 صباحًا والثانية الساعة 4.30 مساء.

اقرأ أيضًا.. 

حنان يوسف: الفنانين الكبار مهدور حقهم ومبيتعملهمش شغل

دعاء حلمي تشيد بفيلم خمس جولات: تجربة طازجة بشباب زي الورد موهوبين

ويتناول العمل إحدى قضايا الصعيد المهمة الخاصة بالتنقيب عن الدهب وتدور خلال الأحداث قصة حب بين الفنانة تارا عماد والفنان شريف سلامة.

هذا وقال الفنان أحمد والي خلال لقائه ببرنامج صاحبة السعادة: أنا خريج كلية الإعلام قسم إذاعة وتليفزيون، وعملت مذيع فى البداية خارج مصر، وطلب منى أحد الأشخاص العودة لمصر والعمل فى مهنة التمثيل، مشيرا إلى أن أول مشهد لى كان فى مسلسل "نصيبى وقسمتك.

وتابع والي أنه كان على علاقة بفتاة ولكن أهلها طلبوا منه التخلي عن مهنة التمثيل ولكنه رفض وأوضح: كنت مرتبط بواحدة وفي نفس الوقت بحلم بالتمثيل وكان مطلوب مني إني اسيب التمثيل أو اسيب بنتهم لإنهم شايفين إني عمري ما هوصل لحاجة، بس أنا مقدرتش أسيب حلمي وأكبر رد عليهم إني في برنامج صاحبة السعادة.

تابع موقع تحيا مصر علي