عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

والد نيرة أشرف يكشف التفاصيل الكاملة لتهديد ابنته شروق بالقتل

نيرة أشرف وشقيقتها
نيرة أشرف وشقيقتها

قال أشرف غريب، والد نيرة أشرف، إن ابنته شروق قد تعرضت لتهديد من أحد الشباب بقتلها في حالة رفضها الزواج منه.

تحيا مصر

وأضاف خلال مداخلته الهاتفية مع برنامج "حضرة المواطن"، والمذاع علي قناة الحدث اليوم، ويقدمه الاعلامي سيد علي، أنه بمجرد تعرض ابنته للتهديد قام بالتوجه إلي قسم شرطة الهرم وبحوزته نسخة من رسائل التهديد ليقوم بالإبلاغ عنه حتى لا تتكرر مأساة ابنته الراحلة .

رسالة شكر لرجال الشرطة

وتوجه بالشكر إلي رجال الداخلية الذين لم يهملوا شكواهم وتحركوا علي الفور والقوا القبض علي ذلك الشاب في خلال 48 ساعة، علي الرغم من هروب هذا الشاب من منزله بعد وصول معلومة إليه حول قيامهم بالإبلاغ عنه.

تفاصيل تهديد شقيقة نيرة أشرف بالقتل

وعن تفاصيل الواقعة، قال والد نيرة إنه فوجئ برسالة من أحد الشباب علي التيك توك تحوي علي تهديد له في حالة عدم موافقته علي الزواج من ابنته، مشيرا إلي أنه لم يهتم للأمر وظن أنه شخص غير جاد وقام بحظره لكنه فوجئ بأبنته تبلغه بأنها حصلت علي رسالة تهديد من أحد الاشخاص وكذلك بعث برسالة إلي شقيقتها الكبرى هدير.

موقع تحيا مصر يتواصل مع محامي الراحلة نيرة أشرف

وكان قد تواصل موقع "تحيا مصر"، مع محامي الراحلة نيرة أشرف، الذي قال إنه تفاجئ قبل أيام بظهور شخص يتواصل مع والد نيرة عبر صفحته بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، وفي البداية بدأ حديثه بطريقة محترمة وطلب الزواج منها وعندما رفض والدها هدده بأنه سينهي حياتها بنفس الطريقة التي قتلت بها شقيقتها، ثم حاول التواصل مع شروق من خلال صفحتها الخاصة بعملها كـ "ميكاب ارتست"، وقام بتهديدها بالقتل في حالة عدم الموافقة علي الزواج منه.

برنامج "حضرة المواطن"، يذاع من السبت إلي الثلاثاء، علي قناة الحدث اليوم، وهو من تقديم الاعلامي سيد علي، ويهتم بتقديم كافة القضايا والموضوعات والاحداث المتعلقة بإهتمامات المواطن المصري علي كافة المستويات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والفنية والرياضية والسياسية والدولية، وذلك من خلال استضافة عدد من المحللين والمتخصصين.

تابع موقع تحيا مصر علي