عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تين هاج: ليفربول فريق مميز.. وكنت أريد الانتقام من هزيمة الموسم الماضي

إيريك تين هاج
إيريك تين هاج

تين هاج.. قال إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بأنه يشكر اللاعبين على الأداء أمام ليفربول في قمة الجولة السابعة عشر بالدوري الإنجليزي.

تحيا مصر

تصريحات إيريك تين هاج

وأضاف تين هاج في تصريحات عقب المباراة، كان هناك العديد من الأمور الإيجابية في مباراة اليوم وكانت خطة المباراة جيدة وكان هناك استبسال من اللاعبين وعدم الخسارة".

وأكمل تين هاج، كانت لدينا العديد من الفرص عندما كنا نحصل على الكرة، وكانت فرص كبرى ولكن لم نتمكن من تسجيل الأهداف، ومان من الممكن أن نفوز بالمباراة".

الدوري الإنجليزي

وواصل تين هاج، فريق ليفربول جيد جدا ولديهم خط هجومي كبير، وكان يجب أن نلعب بانضباط شديد أمامهم حتى لا نتعرض لاستقبال الأهداف، وأقدم التحية للاعبين على الأداء اليوم".

وزاد تين هاج، كنا نريد الانتقال من ليفربول بسبب هزيمة السباعية الموسم الماضية، ولكننا خرجنا بالتعادل، ولدينا فريق جيد للغاية ومن الممكن أن نقدم شيء مميز هذا الموسم".

الدوري الإنجليزي| مانشستر يونايتد يهدي أرسنال الصدارة بعد تعادله سلبياً أمام ليفربول

الدوري الإنجليزي.. انتهت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في قمة مباريات الجولة السابعة عشر لمنافسات الدوري الإنجليزي، بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويفقد ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي لصالح أرسنال.

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وشارك الدولي المصري محمد صلاح في مباراة اليوم بشكل أساسي وقدم مستوى جيد على مدار أحداث المباراة، ولم يكن موفقاً في الشوط الأول، ولكن عاد النشاط في الشوط الثاني، وسدد أكثر من كرة، بجانب العديد من التمريرات الحاسمة، ولكن لم ينجح في هز شباك أندريه أونانا.

الدوري الإنجليزي، اعتمد مانشستر يونايتد على الدفاع طوال أحداث المباراة، وذلك من أجل إنهاء سلسلة النتائج السلبية للفريق في الفترة الأخيرة، ونجح في لك بقيادة رفائيل فاران في قيادة خط الدفاع بالخروج بشباك نظيفة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

سيطر ليفربول على أحداث الشوط الأول كاملاً ولكن لم تكن هناك خطورة حقيقة على مرمى أندريه أونانا لينتهي الشوط سلبياً كما بدأ.

وفي الشوط الثاني حاول ليفربول من أجل تسجيل الهدف الأول ومحاولة العودة من جديد لصدارة الدوري الإنجليزي، ولكن نجح مان يونايتد في السيطرة دفاعياً وسط توهان هجومي من جانب لويس دياز وداروين نونيز من جانب ليفربول.

وكان راسموس هويلاند أن يسجل هدف عكس مجريات المباراة لصالح مانشستر يونايتد ولكن تألق أليسون بيكر حارس ليفربول وتصدى للكرة.

تابع موقع تحيا مصر علي