عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فان دايك: مانشستر يونايتد سعيد بالتعادل أمام ليفربول

فيرجيل فان دايك
فيرجيل فان دايك

فان دايك.. قال فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول، بأنه حزين بعد التعادل أمام مانشستر يونايتد في قمة الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي.

تحيا مصر

تصريحات فيرجيل فان دايك

وأضاف فان دايك في تصريحات عقب قمة ليفربول ومانشستر يونايتد، سيطرنا على المباراة بالكامل ولكن لم نتمكن من تسجيل الأهداف، وكان هناك خلق فرص بشكل مستمر ولكننا لم نسجل".

وتابع فان دايك، مباراة اليوم كانت من طرف واحد فقط وليفربول كان يبحث عن الفوز أما مانشستر يونايتد كان يريد الخروج بنقطة التعادل".

ترتيب الدوري الإنجليزي

وواصل فان دايك، لدينا إحباط شديد بعد التعادل أمام مانشستر يونايتد، وكانت القرارات خاطئة في مباراة اليوم بكل تأكيد".

واختتم فان دايك تصريحاته، سنواصل العمل من أجل القادم، ومانشستر يونايتد سعيد من أجل النقطة، وفزنا علهم الموسم الماضي بنتيجة كبيرة رغم أننا لم نكن الأفضل قبل المباراة".

تين هاج: ليفربول فريق مميز.. وكنت أريد الانتقام من هزيمة الموسم الماضي

تين هاج.. قال إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بأنه يشكر اللاعبين على الأداء أمام ليفربول في قمة الجولة السابعة عشر بالدوري الإنجليزي.

تصريحات إيريك تين هاج

وأضاف تين هاج في تصريحات عقب المباراة، كان هناك العديد من الأمور الإيجابية في مباراة اليوم وكانت خطة المباراة جيدة وكان هناك استبسال من اللاعبين وعدم الخسارة".

وأكمل تين هاج، كانت لدينا العديد من الفرص عندما كنا نحصل على الكرة، وكانت فرص كبرى ولكن لم نتمكن من تسجيل الأهداف، ومان من الممكن أن نفوز بالمباراة".

الدوري الإنجليزي

وواصل تين هاج، فريق ليفربول جيد جدا ولديهم خط هجومي كبير، وكان يجب أن نلعب بانضباط شديد أمامهم حتى لا نتعرض لاستقبال الأهداف، وأقدم التحية للاعبين على الأداء اليوم".

وزاد تين هاج، كنا نريد الانتقال من ليفربول بسبب هزيمة السباعية الموسم الماضية، ولكننا خرجنا بالتعادل، ولدينا فريق جيد للغاية ومن الممكن أن نقدم شيء مميز هذا الموسم".

يورجن كلوب: مانشستر يونايتد سعيد بالتعادل أمام ليفربول

يورجن كلوب.. قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن مانشستر يونايتد سعيد بتحقيق نقطة التعادل في ديربي الشمال الغربي.

تصريحات يورجن كلوب

وأضاف يورجن كلوب في تصريحات بعد المباراة، أعتقد بأننا قدمنا كل شيء في المباراة باستثناء تسجيل الأهداف وهذا ما كان ينقصنا فقط".

وتابع يورجن كلوب، كان هناك استعجال من اللاعبين بشأن إنهاء الفرص إلى أهداف، ولم نسمح لهم بالخروج من مناطقهم أبدا، وسيطرنا على المباراة بالكامل اليوم".

تابع موقع تحيا مصر علي