عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: زوجة أحمد البدري تنعيه بكلمات مؤثرة وتوجه رسالة لتامر حسني.. الحزن يسيطر على أبو الليف في عزاء شقيقه.. وهذه رسالة ريهام عبد الغفور المؤثرة لوالدها

أبو الليف وريهام
أبو الليف وريهام عبد الغفور ووالدها _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية ، أمس الأحد الموافق 17 ديسمبر، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

مع السلامة يا عشرة عمري.. زوجة أحمد البدري تنعيه بكلمات مؤثرة وتوجه رسالة لتامر حسني

حرصت زوجة المخرج الراحل أحمد البدري على نعي زوجها بكلمات مؤثرة، وذلك أثناء استقبالها للمعزيين في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

وقالت زوجة أحمد البدري خلال لقائها بموقع تحيا مصر: مع السلامة ياحب عمري يا عشرة 23 سنة.. الدنيا وحشة اوي من غيرك الناس كلها بتحبك وانت عارف ان الناس كلها بتحبك.

وتابعت حديثها، قائلة: هو قبل ما يدخل المستشفى خد قرار أنه ما يقولش لحد ولا مخلوق وكان عارف أنه هيحصله بتر، وبعد البتر حصل ميكروب جامد في الدم لدرجة أننا مكناش عارفين نتحكم فيه وكان ضغطه على طول واطي وضربات القلب مش منتظمة وقعد 10 أيام في العناية المركزة، ومكنش عايز حد يشوفه وهو في الحالة دي، لحد ما ربنا رحمه

واختتمت حديثها، بالكشف عن تفاصيل خلاف أحمد البدري وتامر حسني، فقالت: في آخر لقاء لأحمد البدري مع رغدة شلهوب كان بيعيط عشان محدش كان بيسأل عليه، هو مكنش عنده مشكلة شخصية مع تامر حسني لكن كان مشكلته في السؤال.

ووجهت رسالة لتامر حسني قالت فيها: هو كان بيحبك جدا وكان نفسه يخرجلك فيلم كمان بعد عمرو وسلمى بس ربنا رحمه.

الحزن والكسرة يسيطران على أبو الليف في عزاء شقيقه الفنان عادل أنور

سيطر الحزن على المطرب نادر أبو الليف وذلك خلال عزاء شقيقه الفنان عادل أنور وخال الشاعر الغنائي أيكم بهجت قمر، الذي رحل عن عالمنا في صباح يوم الجمعة الماضي، وذلك بعد صراع مع المرض.

وظهر نادر أبو الليف في عزاء شقيقه جالسا وعلى وجهه ملامح الكسرة والحزن الشديد لتوديع شقيقه الراحل واستقبال المعزيين فيه، وكأنه لا يصدق هذا الرحيل حتى وقتنا هذا.

وحشتني يا حبيبي.. ريهام عبد الغفور توجه رسالة لوالدها الراحل

طالبت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور جمهورها بالدعاء لوالدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، موجهه رسالة تعرب فيها عن اشتياقها له.

ونشرت ريهام عبد الغفور صورة تجمعها بوالدها عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وكتبت: وحشتني يا حبيبي.. أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي.

اقرأ أيضًا.. 

حنان يوسف بعد ردود الأفعال الإيجابية على سفاح الجيزة: توقعنا أنه يحصل ضجة لأن المسلسل معمول باحترافية

تابع موقع تحيا مصر علي