عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. الصورة الأولى من كواليس مسلسل بيت الرفاعي

كواليس مسلسل بيت
كواليس مسلسل بيت الرفاعي

حرصت الفنانة ماجدة منير على مشاركة الجمهور والمتابعين صورة من كواليس مسلسل بيت الرفاعي، الذي من المقرر طرحه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر

الصورة الأولى من كواليس مسلسل بيت الرفاعي

وظهرت ماجدة منير في الصورة رفقة النجم أمير كرارة، الفنانة ميرنا نور الدين، والفنان محمد لطفي، وعلقت عليها قائلة: مسلسل بيت الرفاعي رمضان ٢٠٢٤، إخراج أحمد نادر جلال.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

جدير بالذكر أنه حتى الآن تم الإعلان عن عدد محدد من أبطال مسلسل بيت الرفاعي، منهم: أمير كرارة، أحمد رزق، أحمد فؤاد سليم، سيد رجب، ميرنا جميل، وجار التعاقد مع باقي الأبطال، وضيوف الشرف المقرر ظهورهم في الحلقات الخاصة.

ومنذ عدة أسابيع تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد بقيام النجم أمير كرارة باستبعاد الفنان محمد سلام من قائمة أبطال مسلسل بيت الرفاعي بعد اعتذاره عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي التي تم عرضها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، تضامنًا مع الأحداث الجارية في فلسطين، ولكن بعدها خرج أمير كرارة للرد على كل تلك الأخبار ونفاها فوراً.

أخر أعمال ماجدة منير

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ماجدة منير مسلسل تحت الوصاية، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في السباق الرمضاني الماضي، وجسدت فيه شخصية رجاء جماة منى زكي.

وكانت تدور أحداث المسلسل حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر تسع سنوات، وتبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجُها "عادل" الذى يعمل هو وأسرتُه في مهنة الصيد حياةً مستقرة حتى وفاته.

فتنقلب حياتَها رأسًا على عقب، وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى اضطُرت إلى الانتقال لدمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسمٍ وهُوية مختلفة، وتُضطَر لامتهان "الصيد" والعمل كرئيس مركب، وسط الرجال.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: منى زكي، دياب، رشدي الشامي، عمر شريف، خالد كمال، علي صبحي، أحمد عبد الحميد، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي