عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. القائمة الكاملة لأبطال مسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة

مسلسل بيت الرفاعي
مسلسل بيت الرفاعي

أعلن صناع مسلسل بيت الرفاعي عن القائمة الكاملة لأبطال مسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة، والذي يخوض به أمير كرارة موسم مسلسلات رمضان 2024 مع كوكبة من ألمع النجوم، وتم البدء في التحضيرات النهائية لمسلسل بيت الرفاعي والتعاقد مع باقي الأبطال، استعدادًا للبدء في تصوير مسلسل بيت الرفاعي، حتى يتم الإعلان عن القائمة الكاملة لأبطال مسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة.

تحيا مصر

القائمة الكاملة لأبطال مسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة

تعاقدت شركة سينرجي المنتجة لـ مسلسل بيت الرفاعي للفنان أمير كرارة مع باقي أبطال المسلسل، وبدأ المخرج أحمد نادر المراحل الأخيرة استعدادًا لبدء التصوير، وحدد صناع العمل موعد التصوير على أن يكون في أول أسبوع من شهر ديسمبر المقبل، وأعلنت القائمة الكاملة لأبطال مسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة.

وكشفت شركة سنيرجي عن عدد من الأبطال الذين تم التعاقد معهم، على أن يتم الإعلان عنالقائمة الكاملة لأبطال مسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة، وهم أحمد رزق، أحمد فؤاد سليم، سيد رجب، وميرنا جميل، بجانب أمير كرارة، ومن المقرر ظهور عدد من ضيوف الشرف ضمن أحداث مسلسل بيت الرفاعي.

أمير كرارة ورمضان 2023

ومن جهة أخرى، خاض أمير كرارة الماراثون الرمضاني 2023 من خلال تعاونه مع الفنانة مي عز الدين في مسلسل سوق الكانتو، بالتعاون مع كل من فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، عبديالعزيز مخيون، محمود البزاوي، شيرين، ندا موسى، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبدالخالق، أحمد التهامي، شريف إدريس وغيرهم، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي ومن إنتاج شركة سينرجي.

آخر أعمال أمير كرارة

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال كرارة كانت من خلال السينما مع الفنانة ياسمين صبري، في فيلم البعبع، والذي دارت أحداث فيلم البعبع في إطار كوميدي ممزوج بالأكشن والإثارة وشاركهما البطولة كل من محمد أنور، محمد عبدالرحمن، باسم سمرة، إنعام سالوسة، رحاب الجمل، الطفلة تيا حاتم، فيلم البعبع من تأليف إيهاب بليبل، ووصل إجمالي إيرادات فيلم البلبع لـ 33 مليونا و581 ألفًا.

ويعد فيلم البعبع بمثابة العودة لـ أمير كرارة للسينما بعد غياب دام 3 سنوات منذ آخر فيلم كازابلانكا وقد عرض عام 2019 بموسم عيد الفطر المبارك، ووصل إجمالي إيراداته لـ 80 مليون جنيهًا، وشاركه البطولة كل من غادة عادل، إياد نصار، خالد أرغنش، عمرو عبدالجليل، لبلبة، أحمد داش، ومحمود البزاوي.

تابع موقع تحيا مصر علي