عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حركة المرور في القاهرة والمحافظات .. تعرف علي أماكن الازدحام وتجنبها

الكثافة المرورية
الكثافة المرورية

قدمت الاعلامية دينا شرف، فقرة خاصة بعرض خريطة الكثافة المرورية وأماكن الازدحام، وذلك ضمن فقرات برنامج صباح الخير يا مصر، المذاع علي القناة الاولى المصرية والفضائية المصرية. واهتمت فيها بالتركيز علي أماكن الازدحام، مستعرضة خريطة الكثافة المرورية في القاهرة وعدد من محافظات الجمهورية ومن بينها محافظة الجيزة ومحافظة الاسماعيلية ومحافظة سوهاج.

تحيا مصر

منطقة جامعة عين شمس تشهد كثافات مرورية

البداية، من محافظة القاهرة، والتي شهد بها كورنيش النيل كثافات مروررية مرتفعة من المظلات وحتى منطقة وسط البلد وتستمر حتى شارع رمسيس والعباسية ومسجد النور.

كما تشهد منطقة جامعة عين شمس ازدحام شديد بسبب بدء توافد الطلاب علي الجامعة، وفي طريق شارع الجيش وحتى شارغ بورسعيد توجد كثافات مرورية 

غلق كلي في شارع الاسمرات

هناك غلق كلي في شارع الاسمرات في الاتجاه القادم من ميدان رسالة وتحويل الحركة المرورية للقادم من شارع 9 إلي شارع أحمد فؤاد نجم ومن المقرر استمرار هذا التحول لمدة شهر 

وفي محافظة الجيزة، توجد سيولة مرورية عند مسجد مصطفى محمود وشارع السودان وعلي كوبري 15 مايو بسبب اعمال التوسعة التي تمت في الكوبري، 

وفي محيط محطة مترو جامعة القاهرة من نزلة كوبري فيصل وحتى شارع التحرير توجد كثافات مرورية مرتفعة وهناك كثافات مرورية علي كوبري الجامعة.

الاسماعيلية تشهد سيولة مرورية

وفي محافظة الاسماعيلية، توجد سيولة مرورية  بطريق عثمان أحمد عثمان الرابط بين الجامعة والاستاد ومجمع المحاكم، وفي شارع بورسعيد توجد كذلك سيولة مرورية وكذلك توجد سيولة مرورية أعلي الطريق الدائري.

وفي محافظة سوهاج، يوجد كثافات مرورية بالطرق المؤدية إلي محطة قطار سوهاج، وفي طريق عبدالمنعم رياض توجد سيولة مرورية كما توجد كثافات مرورية عند طريق مستشفى سوهاج الجامعي وعند مجمع المحاكم وشارع التحرير توجد كذلك كثافات مرورية.

  برنامج صباح الخير يا مصر، هو واحدا من أقدم وأشهر البرامج الصباحية  الإخبارية ، ويذاع بشكل يومي علي القناه الاولى المصرية والفضائية المصرية. ويقدم هذا البرنامج، وعلى مدار ثلاث ساعات متواصلة، العديد من الفقرات التي تهتم بالمجالات السياسية علي الساحة المصرية والعالمية، وكذلك الاخبار المتعلقة بالجوانب الإقتصادية والإجتماعية والمرورية والصحية، هذا إلي جانب تقديم بيانا تفصيليا بدرجات الحرارة المتوقعة علي مدار اليوم وحالة الطقس. كما يقدم هذا البرنامج تحليلا لمعظم الأخبار الصحفية من خلال إستضافة عدد من الوجوه الاعلامية والصحفية المصرية.  

تابع موقع تحيا مصر علي