عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. سبب خروج 220 يوم بطولة كريم فهمي من المنافسة

صبا مبارك وكريم فهمي
صبا مبارك وكريم فهمي _ أرشيفية

خرج مسلسل 220 يوم بطولة كريم فهمي من سباق مسلسلات رمضان 2024، حيث انطلق تحضيره منذ فترة وازدادت معدلات البحث عن سبب خروج مسلسل 220 يوم بطولة كريم فهمي من ضمن مسلسلات رمضان 2024.

تحيا مصر

خروج مسلسل كريم فهمي من سباق رمضان 2024

وهو ما جعل الجمهور يتسأل عن سبب خروج مسلسل 220 يوم بطولة كريم فهمي بعنوان من سباق مسلسلات رمضان 2024، حيث أعلنت الشركة المنتجة عن انسحابة لكنها لم تكشف عن السبب.

قصة مسلسل 220 يوم بطولة كريم فهمي 

مسلسل 220 يوم بطولة كريم فهمي، يوم يدور فى إطار رومانسى اجتماعى حول الأسرة وكيفية تولى الآباء مسئولية تربية أبنائهم، وخاصة دور الأب فى بناء الأسرة والحفاظ عليها فى ظل التحديات الكثيرة فى المجتمع وقد تم الانتهاء من كتابة 10 حلقات من المسلسل.

صناع مسلسل 220 يوم بطولة كريم فهمي 

ويعد مسلسل 220 يوم، بطولة كريم فهمي، الفنانة صبا مبارك، والعمل من تأليف محمود زهران وإخراج كريم العدل، ومن إنتاج صادق الصباح.

هذا وتألق الفنان كريم فهمي في حكاية قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل، وتدور حور تعرض جمال الذي يجسد شخصيته الفنان كريم فهمي، وأسرته لحادث سيارة أثناء سفرهم، وبعد ذهابهم للمستشفى، يفيق جمال، كريم فهمي، ولا يجد أسرته ويجد أن إدارة المستشفى تخبره أنه جاء بمفرده، رغم محاولاته لإثبات صحة كلامه، وتدور الأحداث حول رحلة بحثه عن أسرته ومعرفة السر وراء اختفائهم.

حكاية قرض شخصي من مسلسل حدث بالفعل، بطولة كريم فهمي، وندى موسى، ومحمود عبد المغني، والعمل من تأليف فادي النجار ومن إخراج هشام الرشيدي.

وفي سياق مختلف، قال كريم فهمي خلال لقائه في برنامج أنا والقناع تقديم الإعلامية منى عبد الوهاب ويعرض عبر قناة الحياة: مراتي استحملتني من ساعة ما اتقدمتلها لغاية دلوقتي وبتستحمل ضغط شغلي واستحملت أن عيني زايغة.

وتابع كريم، ومفيش راجل عينه مش زايغة، وهي قدرت تتحكم في حياتي ومفيش قرار باخده غير لما اقولها وبقيت أطمن لما ادخلها في تفاصيل حياتي،  والسوشيال ميديا  بتظهر أننا عايشين حياة ملائكية بس احنا بيحصل بينا مشاكل كتير جدا.

وعن بناته قال: طول الوقت بقول إني لا أتحمل عليهم أي شيء، وأوقات بيدفعوني كمصدر قوة إني لازم أشتغل وأجتهد عشان آخد فلوس وأقدر أصرف عليهم.

اقرأ أيضًا.. 

طارق الشناوي عن هجوم دعاء حلمي على مسلسل سفاح الجيزة: قراءة متسرعة ضد الفن والإبداع 

شريف منير ومحمد هنيدي.. أبرز الحاضرين في جنازة طارق عبدالعزيز

وأضاف، دايما بتعامل مع بناتي بقناع الدلع، ومش عايز أحسسهم بأي مشاكل حتى لو فيه مشاكل بين أي أب وأم مش لازم أحسسهم بحاجة زي أي بيت، وأهم حاجة إنهم غيروا في حياتي كتير.

واختتم كريم فهمي حديثه قائلًا: دانيا مراتي بتدلعهم لكن أوقات بتكون ناشفة معاهم لمصلحتهم بشكل ما في أوقات كتير، ومينفعش إحنا الاتنين نعمل دا، واديتهم اطمئنان اتحرمت منه.

تابع موقع تحيا مصر علي