عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024 .. المستشار أحمد بنداري: شكرا للشعب المصري بطل الملحمة التاريخية

المستشار أحمد بنداري
المستشار أحمد بنداري

الانتخابات الرئاسية 2024، والتي أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات رسميا في مؤتمرا صحفيا بقاعة المؤتمرات في مدينة نصر فوز المرشح عبدالفتاح السيسي رمز النجمة برئاسة الجمهورية للفترة الرئاسية حتى 2030.

تحيا مصر

نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024 

وقال المستشار أحمد بنداري المدير التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات خلال مؤتمر نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024، ابناء مصر الكرام في هذا اليوم التاريخي الذي نججني فيه ثمرة الديمقراطية في بلادنا ونحصد ما غرثة الوطن في نفوس ابنائه نحتفل معا بوصول قطار الانتخابات الرئاسية 2024 إلى محطته الأخيرة للإعلان عن نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024 الأهم في تاريخ الأمة والتي تعبر عن إرادة الشعب.

وتابع المدير التنفيذي للهيئة خلال مؤتمر نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024، التزمنا بصحيح القانون دون أي تجاوز ورأى العالم مشاركة شعبية غير مسبوقة ووعيا سياسيا ودستوريا يليق بمصر وتاريخها التزاما انضباطا وتحضرا في متابعة العملية الانتخابية سواء من حملات المرشحين أو وسائل الإعلام أو جهات المتابعة على إختلاف تصنيفها.

الوطنية للانتخابات: التزمنا بمعايير الدقة والنزاهة

كما أن الهيئة الوطنية لم تدخر جهدا كي تخرج العملية الانتخابية بالصورة التي تعبر عن قدر مصر ومكانتها لقد كان العنوان الذي التزمنا به هو الدقة والنزاهة والشفافية وفي كل خطوة كنا نجتهد بتطبيق هذه المعايير كي نكون على قدر المسئولية التي عهد بها الينا لذا فإنني انتهز هذا الفرصة لأتوجه بالشكر إلأى السادة أعضاء الهيئات القضائية والجهاز التنفيذي للهيئة والعاملين به.

وأكمل المدير التنفيذي المستشار أحمد بنداري، وأشيد بالتعاون المخلص الذي أظهرته كل أجهزة الدولة مع الوطنية للانتخابات لضمان سير العملية الانتخابية بكل سيولة ويسر، في ملحمة تاريخية تعكس التفاني والإخلاص وأخص بالشكر وزارات المالية والدفاع والداخلية والخارجية والهجرة والتنمية المحلية والتضامن والصحة والنقل والشباب والرياضة والتربية والتعليم، وأشكر كافة المحافظين للدعم والتعاون.

الوطنية للانتخابات: شكرا للعشب المصري بطل الملحمة التاريخية

وأوجه الشكر إلى الشعب المصري بطل الملحمة التاريخية فشكرا على تلبية نداء الوطن وعلى الإيجابية الفعالة في مباشرة الحق الدستوري، إن الانتخابات هي بداية الطريق لفترة رئاسية جديدة يتولى فيها القائد دفة الوطن بعد اختيار الشعب له فكل الدعوات بالتوفيق والسداد للرئيس القادم في هذه المرحلة الدقيقة من عمر الوطن.

تابع موقع تحيا مصر علي