عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد شوقي : صلاح لم يتدخل في اختيارات اللاعبين بالمنتخب

محمد صلاح وعمر جابر
محمد صلاح وعمر جابر

قال محمد شوقي نجم الكرة المصرية السابق ونائب المدير الفني لقطاع الناشئين بالنادي الأهلي إن لا يوجد مدير فني يسمع كلام لاعبا بعينه، وأن النجم محمد صلاح لاعب فريق ليفربول لا يتدخل في اختيارات لاعبي الفراعنة. 

شوقي: محمد صلاح لم يتدخل على الإطلاق في عمل جهاز المنتخب 

وأوضح خلال عبر برنامج الكابتن الذي يقدمه أحمد حسن على قناة dmc: محمد صلاح لم يتدخل على الإطلاق في عمل الجهاز الفني للمنتخب، وهذه الأمور لا يمكن أن تحدث أو يقبل بها أحد.

وأضاف: محمد صلاح لا يشغل نفسه بضم اللاعبين أو اختيارات المدير الفني على الاطلاق.

محمد شبانة: فيتوريا يدرس إعادة طارق حامد لمنتخب مصر رغم اعتزاله دوليا

أكد الإعلامي محمد شبانة، ان هناك رغبة لدى روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر يدرس إعادة طارق حامد لصفوف الفراعنة، رغم اعتزاله دوليا.

وقال محمد شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "هناك امكانية لضم طارق حامد لصفوف منتخب مصر خلال الفترة المقبلة بعد اصابة النني وامكانية غيابه عن امم افريقيا".

وأضاف محمد شبانة: "هناك حالة (جفاء وخصام) بين شيكابالا وأحمد فتوح في الزمالك منذ واقعة مغادرة الأخير لمعسكر لقاء الزمالك ضد زد، والخصام ليس له معنى بين اللاعبين الكبار والعلاقات الانسانية تختلف عن الملعب تماما".

وأكمل محمد شبانة: "سعيد بمفاجأة ضم محمود الونش لقائمة الزمالك ضد المصري في لقاء الفريقين الخميس، وهو من اللاعبين المميزين، ونتمنى ظهوره بمستوى طيب مع الزمالك بشرط عدم الاستعجال في الدفع به".

وأشار إلى أن عبدالله جمعة لم يصبح لديه أي حجة لتقديم مستوى جيد مع الزمالك، كما أنه يجب حسم ملف تجديد عقد يوسف أوباما والإسراع في حسم الملف بدلا من الانتظار حتى قرب نهاية العقد ومن ثم تلقيه عروضا آخرى قد تجعله يرحل عن النادي.

اعتزال طارق حامد دوليًا 

أعلن طارق حامد لاعب ضمك السعودي الحالي ونادي الزمالك السابق، الجمعة الموافق 8 من ديسمبر الجاري، اعتزاله اللعب دوليًا مع منتخب مصر، وبالتالي لن يشارك في بطولة أمم إفريقيا المقبلة في كوت ديفوار 2024.

ونشر طارق حامد، تويتة عبر حسابه الرسمي “ إكس”، وقال: “ على مدار عشر سنوات، تشرفت بتمثيل منتخب بلدي الحبيب مصر، اليوم، أعلن اعتزالي الدولي بعد مسيرة طويلة أفتخر بها”.

وتابع:" أشكر كل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية التي تشرفت بالعمل معها".

وأتم: “ أتمنى لزملائي كل التوفيق فيما هو قادم، والآن سأعود لصفوف الجماهير كمشجع عاشق ومحب لمنتخب بلدي”.

تابع موقع تحيا مصر علي