عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز وصن داونز في دوري الأبطال

بيراميدز
بيراميدز

أقيم اليوم بأحد فنادق التجمع الخامس، الاجتماع الفني الخاص بمباراة بيراميدز وصن داونز الجنوب أفريقي، في إطار لقاءات دوري أبطال أفريقيا.

تفاصيل الاجتماع الفني قبل مباراة بيراميدز وصن داونز في دوري الأبطال 

ويحل صن داونز ضيفا على بيراميدز في السادسة من مساء الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي في رابع جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقرر أن يرتدي بيراميدز صاحب الأرض والجمهور، القميص الأساسي الأزرق في الأبيض، فيما يرتدي حارس المرمى الأخضر الكامل، ويظهر صن داونز في اللقاء بقميصه الأساسي، الأصفر في الأزرق، بينما يرتدي حارس مرماه اللون الوردي.

مثل بيراميدز في الاجتماع الفني، أحمد زاهر المدير الإداري، واللواء هشام زايد مدير المباريات، وشريف جمال مدير العلاقات العامة، وعاطف شادي مدير المركز الإعلامي.

عقوبات مالية على لاعبي بيراميدز 

قررت إدارة نادي بيراميدز توقيع عقوبات مالية على لاعبي الفريق بعد التعادل المخيب للآمال أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز.

وتعادل بيراميدز مع بلدية المحلة بهدفين لكل منهما في لقاء الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز والذي جرى على استاد الدفاع الجوي.

وجاء قرار توقيع العقوبة بعد فقدان نقطتين هامتين في مشوار المنافسة على لقب بطولة الدوري الممتاز، ومع ارتباط الفريق بمباريات هامة خلال الأيام المقبلة، ومواجهة صن داونز في دوري أبطال أفريقيا، بجانب خوض مواجهات كأس السوبر المصري في الإمارات نهاية الشهر الجاري.

طلب غريب من الكاف قبل مواجهة بيراميدز وصن داونز 

ويحل صن داونز الجنوب أفريقي ضيفا على بيراميدز في السادسة من مساء الثلاثاء 19 ديسمبر الجاري على استاد الدفاع الجوي في رابع جولات دور المجموعات من بطولة دوري الأبطال.

وفوجئ اتحاد الكرة بطلب رسمي من الكاف يطلب فيه من نادي بيراميدز واتحاد الكرة المصري بصفته الاتحاد صاحب الأرض، الحصول على أكثر من 700 دعوة مجانية بدرجة الضيوف الأكثر أهمية والدرجة الأولى والدرجات المختلفة، بجانب ما سيحصل عليه الفريق الضيف ليصل المجموع إلى أكثر من ألف تذكرة يتحملها نادي بيراميدز.

الاتحاد أوضح أن العدد الكبير المطلوب مستغرب للغاية بالنسبة للعدد الإجمالي للتذاكر التي سيتم طرحها للبيع عبر موقع تذكرتي، بجانب عدد الجماهير التي ستحضر اللقاء نفسه، وهو طلب غير منطقي أبدى النادي تعجبه الشديد بشأنه، وأثار توقيت الطلب قبل تلك المباراة فقط حالة من الدهشة والتخوف لمحاولة التدخل الجماهيري من كاف لصالح الفريق الجنوب أفريقي الذي ينتمي لمجموعة استثمارات رئيس الكاف باتريس موتسيبي.

تابع موقع تحيا مصر علي