عاجل
الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاهد كواليس مسلسل بيت الرفاعي.. أحداث مثيرة تجمع أمير كرارة وميرنا جميل

كواليس مسلسل بيت
كواليس مسلسل بيت الرفاعي _ أرشيفية

انطلق تصوير مسلسل بيت الرفاعي بطولة النجم أمير كرارة والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024، حيث نشرت الفنانة ماجدة منير صورة من كواليس بيت الرفاعي.

تحيا مصر

أبطال بيت الرفاعي في الكواليس

وظهر خلال صورة كواليس مسلسل بيت الرفاعي، كل من أمير كرارة ومحمد لطفي وميرنا جميل والمُخرج أحمد نادر جلال، داخل شقة حيث دارت أحداث مثيرة بين بطلي العمل أمير كرارة  وميرنا جميل.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي 

مسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخى، ميرنا جميل، محمد لطفى، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

وحقق أمير كرارة بطل مسلسل بيت الرفاعي نجاح واسع في فيلم البعبع بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن، محمد أنور، محمد عبد العظيم، محمد محمود، هشام الشاذلى وضيوف الشرف إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، وعدد اخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي فيلمز والطاهر ميديا وفيلم سكوير.

تصريحات أمير كرارة 

هذا وأوضح الفنان أمير كرارة في حواره ببرنامج معكم منى الشاذلي عن فيلمه: كنت مرعوب من الفيلم وأتعرض عليا بطريقة مختلفة، وكان عندنا عوامل كتير في الفيلم وهو ميكس غريب، والفيلم كوميدي أكتر وعائلي ومحترم وممكن العيلة كلها تدخل الفيلم وهتتبسط بيه.

وتابع، أنا اتاخرت في موضوع السينما شوية وكنت مركز في المسلسلات أكتر آخر فترة، وأنا عملت حرب كرمز وكان حلو جدا، و أنا وبيتر ميمي وش السعد على بعض ولما اشتغلنا كلبش كان سلمة جديدة في حياتنا، وكان جوايا تحدي بالنسبالي وأبين للناس أن لسه عندي كتير وبقالنا زمان متعملش فيلم أكشن كوميدي زي فيلم البعبع.

اقرأ أيضًا.. 

حنان شومان: أسوء حاجة بتحصل لوجه شاب أنه يتحمل بطولة عمل

دعاء حلمي لـ فادي خفاجة بعد انهياره بسبب قلة العمل: يمكن الناس مش حباك ومعندكش قبول

واستكمل أمير كرارة، الاختيار تجربة عظيمة بالنسبالي ودور المنسي غير في شخصيتي وطريقتي وأثر فيا بشكل غير طبيعي، و العساكر بتقولي يا قائد والداخلية بتقولي يا باشا مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي