عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستقبل وطن يهنئ الرئيس السيسي بعد فوزه بمدى رئاسية جديدة

تحيا مصر

يتقدم حزب مستقبل وطن بالتهنئة الصادقة لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بمناسبة فوزه في الإنتخابات الرئاسية ٢٠٢٤.

تحيا مصر

إلتفاف الشعب المصري حول السيسي

ويَعْتَبِر حزب مستقبل وطن هذة النتيجة بمثابة دليل قاطع على إلتفاف الشعب المصري حول السيسي، وتمسك المصريين بقيادتهم السياسية الرشيدة، وإدراكهم لحجم الإنجازات التي تحققت في مصر على مدار السنوات الماضية، مُنذ أن توليه الحكم.

كما يتقدم الحزب بالشكر البالغ للهيئة الوطنية للانتخابات التي أدارت كافة تفاصيل العملية الإنتخابية بدقة وشفافية ونزاهة يشهد بها العالم، ومن جهة أخرى يُثمن الحزب دور الشعب المصري العظيم الذي سَطَّرَ ملحمة ديمقراطية غير مسبوقة بإقباله التاريخي على الإدلاء بالأصوات والمُشاركة في انتخابات رئاسة الجمهورية.

ختاماً يُعاهد الحزب القائد عبد الفتاح السيسي على الدعم الكامل لإستكمال سياساته الخارجية والداخلية، ومُساندة خطط التنمية والنهوض بالبلاد وتثبيت أركان الجمهورية الجديدة، خاصةً في ظل التحديات والظروف الدولية والإقليمية الدقيقة.

وكانت قد أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، عن فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي، بولاية رئاسية جديدة، تبدأ في أبريل 2024 ولمدة 6 سنوات.

السيسي رئيسًا للجمهورية

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى يعقده مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، الآن، بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، للإعلان عن نتيجة الانتخابات الرئاسية.

وحصل الرئيس السيسي على 39 مليون و 702 ألف صوتًا و451 صوتًا بنسبة 89.6% من إجمالي الأصوات الصحيحة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد خاض الانتخابات الرئاسية منافسًا لثلثاة مرشحين آخرين، هم: فريد زهران، رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وعبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، وحازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري.

مراجعة نتيجة الفرز

وقد سبق إعلان النتيجة النهائية، قيام الجهاز التنفيذى للهيئة الوطنية بمراجعة نتائج الفرز فى الداخل وضم لها نتائج فرز الخارج وعرضها بشكل مجمع على مجلس إدارة الهيئة الوطنية التى اعتمدت النتيجة النهائية للانتخابات الرئاسية.

الوطنية للانتخابات تعلن عدم تلقي أي طعون

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، أنها لم تتلق أية طعون من المرشحين فى الانتخابات الرئاسية أو وكلائهم، على القرارات الصادرة من اللجان العامة بشأن عملية الاقتراع، خلال الموعد المقرر لهذا الإجراء، والمُحدد فى الجدول الزمنى للعملية الانتخابية طيلة يوم الخميس الماضى الموافق 14 ديسمبر الجاري.

كما أن اللجان العامة على مستوى الجمهورية، لم تتلق بدورها أية تظلمات من المرشحين أو وكلائهم، فى شأن كافة المسائل التى تتعلق بعملية الاقتراع، خلال المواعيد المقررة والمحددة ببداية أيام الاقتراع وحتى انتهاء أعمال الفرز وإعلان الحصر العددى للأصوات بكل لجنة عامة.

تابع موقع تحيا مصر علي