عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توقعات مباراة الأهلي اليوم أمام فلومينينسي بكأس العالم للأندية

تحيا مصر

توقعات مباراة الأهلي وفلومينينسي.. يتسلط الضوء على مباراة اليوم التي تجمع بين الأهلي ونظيره فلومينينسي البرازيلي، وبات الجميع يتوقع الفائز من مواجهة اليوم الصعبة التي تجمع بين الأهلي وفلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية. 

مباراة الأهلي وفلومينينسي 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام فريق فلومينينسي في تمام الثامنة مساء اليوم الاثنين الموافق 18 من ديسمبر الجاري.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الحلم الذي يراوض الجمهور، وهو حلم التأهل لنهائي كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه.

بكن على الرغم من التطلعات الكبيرة من جانب الجماهير، إلا أن توقعاتهم لمباراة الأهلي وفلومينينسي، بأنها ستكون مباراة صعبة على الكبير الأهلاوي، الذي أطاح بنظيره اتحاد جدة من ربع نهائي البطولة، بعدما فاز بثلاثية مقابل هدف وحيد.

توقعات المدربين لمباراة الأهلي وفلومينينسي 

وتوقع حسام البدري مدرب الأهلي السابق، الفائز من مباراة اليوم أمام فلومينينسي،  وقال: " حسام البدري: أتمنى صعود الأهلي لنهائي مونديال الأندية.. ومواجهة فلومينينسي لن تكون سهلة

وحول مواجهة فلومينينسي البرازيلي، قال: "الأهلي قادر على الفوز بالمباراة، وأتمنى أن يصعد الفريق لنهائي كأس العالم للأندية، لكن المباراة لن تكون سهلة بكل تأكيد، والمطلوب هو اللعب بنفس الثقة وتقليل الأخطاء قدر الإمكان، واستغلال الفرص بشكل جيد".

وزاد: "خبرات اللاعبين مطلوبة في بعض الأحيان، لكن وجود أكثر من لاعب كبير السن قد يكون له تأثير سلبي، وأتمنى أن يكون هذا العامل في صالح الأهلي".

وأكمل: "بالتأكيد كولر كان يحضر جيدا للقاء وشاهد عدة مواجهات لمنافسه، ووجود لاعبين مثل مارسيل وكينو بالتاكيد سيكون لهم تحضير مختلف من جانب الجهاز الفني، وبالتأكيد سيكون هناك تعليمات خاصة للاعبين للتعامل معهم".

أما حسن مصطفى فقال عن توقعاته لمباراةالأهلي وفلومينينسي: “ حسن مصطفى: مواجهة فلومينينسي صعبة.. وأتمنى أن يقدم الأهلي مستوى قوي اليوم”.

وأكمل: "مواجهة فلومينينسي مختلفة تمامًا، خصوصا في ظل تميزهم بالمهارات العالية ووجود لاعبين رائعين مثل مارسيلو وكينو".

وختم: "هل الأهلي يستطيع التعامل جيدا خصوصا بعد المجهود الكبير في لقاء اتحاد جدة، لو قدم الفريق الأحمر نفس المستوى فلن أكون قلقا، أتمنى أن تكون المساحات قريبة في الملعب".

تابع موقع تحيا مصر علي