عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي للمصريين: اختياركم لي في الانتخابات الرئاسية تكليف أتحمل مسئوليته أمام الله وأمامكم

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، في بداية كلمته الشكر للشعب المصري على نزوله بكثافة في الانتخابات الرئاسية، وقال: "ذلك المشهد كان دلالة واضحة لكل من في الداخل والخارج يؤكد أن إرادة المصريين نافذة لصوت كل مصري ومصرية ذلك المشهد الذي يدفعني لأعبر عن تقدير لكل المصريين، معقبا:" تواجه الدولة حزمة من التحديات يأتي في مقدمتها تلك الحرب الدائرة على حدودها الشرقية.

الرئيس السيسي: سنستكمل الحوار الوطني بشكل أكثر فاعلية وعملية

وأضاف الرئيس السيسي: وكأن اصطفاف المصريين كان تصويتا للعالم كله من أجل التعبيرعن رفضه لهذه الحرب، لافتا أن المشهد الانتخابي تضافرت فيه جهود الدولة  لم يشهد أي خروقات أو تجازات على الرغم من هذه الحشود.

وتابع الرئيس السيسي: أقول لكم بصدق أننا ندرك حجم التحديات التي مررنا بها ومازالنا نواجها وأكد أن البطل في مواجهة هذه التحديات هو المواطن الذي تصدى للإرهاب وتحمل الإصلاح الاقتصادي وواجه الأزمات بحكمة.

الرئيس السيسي: أتوجه لكل المرشحين المنافسين بتحية واجبة على ما قاموا به من عمل عظيم وأداء سياسي راقٍ

واستكمل الرئيس السيسي: أجدد العهد على بذل كل الجهد لاستمرار بناء الجمهورة الجديدة، حيث دولة  ديمقراطية تجمع ابنائها وتسير بخطوات ثابتة نحو الحداثة والتنمية قائم على العلم والتكنولوجيا وتضع بناء الانسان في مقدمة أولوياتها وتسعى لتوفير الحياة الكريمة له.

وقال: هذه مصر التي نحلم بها جميعا وهؤلاء هم المصريين.. أجدد لكم العهد بأنني سأكون صوته مدافعا عن حلمهم وسنستكمل حورانا الوطني بشكل أكثر فاعلية وعملية مستفيدين من تلك الحالة التي شهدتها العملية الانتخابية.

الرئيس السيسي: لا أدخر جهدا ولا أسعى سوى لإرضاء الله تعالى وتحقيق تطلعات الشعب المصري

وأضاف: أتوجه لكل المرشحين بتحية واجبة على ما قاموا به من عمل عظيم، معقبا: أبناء مصر فخري بكم لا حدود له  واخيتاركم لي تكليف اتحمل أمانته أمام الله، يزداد فخري وأنا أشهد جموع الشعب المصري وهي تعبر عن نفسها وفي المقدمة كان شباب مصر  وتثبت المرأة بأنها صوت الضمير المصري".

واستكمل: الشكر موصول لجيش مصر وشرطتها وقضاة مصر الذي أشرفوا على هذه العملية الانتخابية، معقبا:" أدعو الله أن يوفقني في نجاح وأن نعمل لمصر العظيمة".

تابع موقع تحيا مصر علي